فعاليات المملكة الترفيهية لعطلة نهاية هذا الأسبوع 27 و28 فبراير 2020

فعاليات المملكة الترفيهية لعطلة نهاية هذا الأسبوع 27 و28 فبراير 2020

نقدم لكم أبرز وأشهر فعاليات المملكة الترفيهية لنهاية الأسبوع هذا وأكثرها ترقبل من قبل المواطنين، وهي تتنوع ما بين الفعاليا الترفيهية الموسيقية والمسرحية للكبار وللأطفال متضمنة الغناء والاستعراض والمنافسات القتالية وغيرها من العروض الترفيهية التي يحبها الجهور السعودي.

فعاليات المملكة عرض سوبر شو داون WWE

يتم تقديم عرض سوبر شو داون WWE نهاية هذا الأسبوع يومي الخميس والجمعة 27 و28 فبراير للعام 2020، وهذا العرض يحتوي أول منافسة بالشرق الأوسط تجمع ما يزيد على 40 مصارعا من مصارعي وأبطال WWE  العالميين، وتقام هذه الفعالية في الرياض يوم الخميس في بوليفارد تحديدا عند الساعة السابعة والنصف مساءا.

مهرجان الدرعية للسيارات الكلاسيكية

يحتوي مهرجان الدرعية للسيارات على أكثر من خمسمئة وخمسين سيارة للعرض كلها نادرة وفيمة وقديمة يمتلكها الأشخاص ويتقدمون لعرضها في هذا المهرجان للمشاهدة، ويحتوى المهرجا على فقرات للصغار ومسابقات وجوائز، يستمر المهرجان لثلاثة أيام وسيبدأ اليوم الخميس 27 فبراير 2020 وينتهي يوم 1 مارس 2020.

اقرأ: قرار إلغاء هيئة الرياضة السعودية وتحويلها إلى وزارة للرياضة والأمير عبدالعزيز بن تركي وزيرا لها

حفل الإخوة شحادة

يقام نهاية هذا الأسبوع كذلك حفل موسيقي للأخوين الفلسطينيين فريد ورامي شحادة المشهورين بمهارتهما الموسيقية ووقدرتهما على العزف على عدد كبير من الآلات الموسيقية، وسيقام هذا العرض في الدمام تحديدا في مصرح “إثراء” بدءا من اليوم الخميس وحتى ثلاثة أيام متصلة تستمعون فيه بعزف الأخوين شحادة ومويسقاهما.

مسرحية مصباح علاء الدين

استعراض للأطفال تقام بالدمام اليوم الخميس وأيضا غدا الجمعة على مسرح خاص بجمعية الثقافة والفنون، وتقام المسرحية في تمام الساعة الثامنة مساءا، الدخول مجاني لمسرحية علاء الدين للأطفال والتي ستعرض القصة الشهيرة من ألف ليلة وليلة “علاء الدين والمصباح السحري” والتي تم تحويلها لعدد من الأفلام تحت إشراف ديزني وشركات أخرى، ويجدر بالذكر أن المسرحية هادفة المحتوى إلى جانب سرد القصة الممتع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *