عروض بنده السعودية فبراير 2020 على منتجات الألبان والأجبان المختلفة

عروض بنده السعودية فبراير 2020 على منتجات الألبان والأجبان المختلفة

تقدم أسوق بنده دائما أسخى العروض لعملائها ومشتريها، وتتنوع تلك العروضوفق الوقت من السنة ومقدار التخفيضات، وفي هذا المقال نقدم لكم تفاصيل عروض بنده السعودية لشهر فبراير 2020 على كافة منجات الألبان والأجبان بأنواعها الكثيرة والمتنوعة والتي تعتبر من أهم المنتجات الغذائية وأكثرها استهلاكا نظرا لسهولة تحضيرها وفوائدها الغذائية وكون سعرها في متناول الجميع، تابعو معنا تفاصي عروض بنده على الألبان ومنتجاتها خلال هذا المقال.

عروض بنده السعودية على الأجبان

لا تقتصر عروض بنده على نوع واحد من المنتجات فتجدون عروض بنده على اللحوم والأسماك وعروض بنده على الفواكه والخضروات، وعروض بنده على الأجبان هي ما لدينا هنا، فنجد العروض على الجبن الرومي “تشيزا لاند” المصري، واللبنة التركية “السنبلة”، والجبنه الدمياطي أو الاسطنبولي، والجبنة الفيتا والجبنة الفريكو، والجبن الإسكندراني “جرين فيلدز” والجبن قليل الملح قليل الدسم “جرين فيلدز” ومنتجات أخرى كالزيتون والمربى كذلك.

عروض بنده على منتجات “نادك” و”لونا”

نجد ضمن العروض على منتجات “نادك” العروض على الزبادي الطازج كامل الدسم والزبدة الغير مملحة والجبن الكريم أو اليدر القابلة للدهن عبوتين بسعر 19 ريال فقط.

أما عن العروض على منتجات “لونا” عبوتين جبنه كريمية قابلة للدهن بسعر 22 ريال والفول المدمس درجة أولى من لونا، والحليب المجفف كامل الدسم وزن 2 كيلو ونصف بسعر 53 ريال.

عروض بنده على منتجات “المراعي”

في عروض منتجات المراعي لدينا عبوة حليب أو لبن طازج كامل الدسم سعى 2.85 لتر بسعر 10 ريال بدلا من 11، وعبوتين من جبنة كريمية قابلة للدهن بسعر 19 جنيه فقط، وحبن فيتا المراعي كامل الدسم بسعر 7.5 ريال بدلا من 9.45 ريال.
كما لدينا عروض على شرائح جبن المراعي وجبنة مثلثات المراعي وجبنة شيدر المراعي وحليب مجفف كامل الدسم من المراعي ومنتجات أخرى.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *