بالصور| تعرف على عروض اليوم من أسواق المزرعة في المملكة على المنتجات الغذائية

تعرف معنا على عروض اليوم على مختلف المنتجات من أسواق المزرعة بالمملكة لشهر فبراير 2020 ميلاديا، نعرص لكم الصور التوضيحية للتخفيضات على المنتجات العذائية المختلفة في هذا المقال من موقعنا.

عروض اليوم من أسواق المزرعة على الفواكه

تقدم أسواق المزرعة عروضا مميزة على جميع أنواع الفواكه منها التفاح والأناناس والتوت الأزرق والأحمر والفلفل الألوان والرمان وأنواع التمور واللفت والفلفل والباذنجان والخيار وغيرهم الكثير.

farm offers from 19feb to 26feb 2020 page number 1 عروض أسواق المزرعة من 19 فبراير حتى 26 فبراير 2020 صفحة رقم 1

عروض أسواق المزرعة على اللحوم

تقدم لكم أسواق المزرعة عروضا حصرية ومميزة على أنواع اللحوم وكذلك الأجبان والمقبلات، وتشمل العروض كلا من لحم العجل المفروم وشيش طاووق جاهز للشواء وفخذ الغنم والاستيك البقري والبرجر البقري والشاورما البقري وكبد الدجاج الطازج وصدور الدجاج الطارزجة فيليه.

وفي الأجبان الومقبلات نرى العروض على الجبن الشيدر من ضيافة والمش السعودي والزيتون المخلل والليمون المخلل المصري “لمون معصفر” والقشدة الطازجة والجبن العكاوي مع حبة البركة.

عروض أسواق المزرعة على منتجات الألبان

في قسم منتجات الألبان بأسواق المزرعة نرى عروضا على جبنة كيري الكريمية بالقشدة وجبنة مثلثات المراعي واللبنة والجبن الموتزريلا بأنواع مختلة والجبن الفيتا والزبدة غير المملحة وكريمة الخفق، وكذلك تشمل العروض من أسواق المزرعة عبوات المياه وصناديق المياه المعدنية.

عروض أسواق المزرعة على البسكويت والحلويات

نرى في هذه الصورة العروض على الحويات بأنواعها، ويمكنك خلال العرض شراء علكة خالية من السكر بسعر 10 ريال بدلا من 13 ريال، وبسكويت ديمة بالكريمة بسعر 5 رال بدلا من 8 ريال، وبسكويت ماكفيتيز دايجيستيف قمح بسعر 10 ريال بدلا من 12 ريال.

وكيك بيتي كروكر بسعر 10 ريال بدلا من 12.25 ريال، وعبوة من ألواح شوكولاتة تويكس ب 15 ريال بدلا من 20 ريال، وعبوة كيك أولكر هالي المحشو بالمارشمللو اللذيذ ب 10 ريال بدلا من 14.75 ريال.

farm offers from 19feb to 26feb 2020 page number 11 عروض أسواق المزرعة من 19 فبراير حتى 26 فبراير 2020 صفحة رقم 11

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *