مباراة الأهلي وصن داونز بدوري أبطال أفريقيا والتفاصيل الكاملة

مباراة الأهلي وصن داونز بدوري أبطال أفريقيا والتفاصيل الكاملة

مباراة الأهلي وصن داونز الجنوب إفريقي التي ينتظرها جميع عشاق الكرة الإفريقية على المستوى المحلي والإقليمي، ويقام اللقاء على استاد الإنتاج الحربي بالقاهرة عاصمة مصر بالملعب الخاص بالنادي الأهلي في يوم السبت المقبل الموافق 29/2/2020 ضمن فعاليات مواجهات الدور ربع النهائي المقسم لمرحلتين الأولى تقام على أرض النادي الأهلي والثانية بجنوب أفريقيا وذلك في إطار بطولة دوري أبطال أفريقيا.

أخر تفاصيل مباراة الأهلي وصن داونز بالدور ربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا

يستضيف النادي الأهلي المصري يوم السبت المقبل على ملعبه الخاص بدور الثمانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا فريق صن داونز الجنوب إفريقي، ذلك ويحتل الشياطين الحمر في الوقت الحالي صدارة الدوري المصري وذلك بعد أن استطاعوا تحقيق العلامة الكاملة بفوزهم في جميع المباريات ال15 دون هزيمة ليحتلوا المركز الأول برصيد 45 نقطة، ويرى الجميع أن الأهلي قد حسم بشكل كبير بطولة الدوري المصري بعد انطلاقته القوية بالبطولة.

لكن يواجه الأهلي عدة مشكلات أبرزها ما شهده اللاعبين في الفترة الأخيرة من الهزيمة وخسارة لقب السوبر المصري أمام غريمه التقليدي نادي الزمالك، كما ويركز لاعبي القلعة الحمراء حاليًا اهتمامهم للفوز باللقب الأفريقي خاصة بعد حسمهم بطولة الدوري بشكل مبكر.

في حين يحل فريق صن داونز الجنوب أفريقي ضيفًا على الأهلي المصري بالبطولة الإفريقية، ويحتل صن داونز مركز الوصيف بالدوري الجنوب إفريقي برصيد 41 نقطة وبفارق 4 نقاط عن فريق كايزر المتصدر، كما استطاع نادي صن داونز التأهل لدور الثمانية بعد صدارته للمجموعة الثالثة برصيد 14 نقطة عقب تفوقه على فريق الوداد الرياضي المغربي بمرحلة المجموعات.

تشكيل النادي الأهلي أمام صن داونز بدوري أبطال أفريقيا : حراسة المرمى: محمد الشناوي، خط الدفاع: محمد هاني – ياسر ابراهيم – رامي ربيعة – علي معلول، خط الوسط: عمرو السولية – ألو ديانج – جيرالدو – مجدي قفشة – حسين الشحات،خط الهجوم: جونيور أجاي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *