اللعنة تصيب لاعبو أتلتيكو مدريد بعد فوزهم على الريدز

اللعنة تصيب لاعبو أتلتيكو مدريد بعد فوزهم على الريدز

من منا لا يتابع الدوري الإنجليزي الآن، سواء كان من عشاقه منذ البداية، أو بعد تألق ابن مصر المعجزة الرياضية محمد صلاح، لذا نوافيكم من موقعنا هذا بكل أخباره أولا بأول، وعن آخر مباراة ليفربول في بطولة دوري أبطال أوروبا مع نادي أتلتيكو مدريد ليوم الجمعة، نبأ حزينًا وذلك بعد فوز الفريق على خصمه ليفربول بهدف دون رد للفريق الإسباني الثلاثاء الماضي، في ذهاب الدور ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا في نسخته الحالية.

وحسب ما نشر عن الموقع الرسمي لأتلتيكو مدريد، فإن اللاعب المخضرم توماس ليمار خضع لاختبارات طبية مكثفة، والتي أثبتت مما لا يدع مجالا للشك معاناته من إصابة شديدة في عضلات الفخذ الأيمن. وكمل أشار الموقع الرسمي اهم إلى أن موعد عودة اللاعب،ليمار للمباريات لم يتحدد بعد ويعتمد على تطورات عملية تعافيه بشكل كامل من الإصابة، هذا وقد كان اللاعب توماس ليمار قد تم استبداله أثناء مباراة ليفربول، وذلك بعد أن شعر ببعض الآلام الحادة في الفخذ. حيث قام بالمشاركة في المران الجماعي لأتلتيكو مدريد ، إلى جانب فيليكس الذي قد غاب عن آخر 4 مباريات للفريق للإصابة هو الآخر، كما عاد اللاعب المكسيكي هيكتور هيريرا الذي أجبرته أيضا الإصابة اللعينة على عدم المشاركة في 4 مباريات متتالية وكأنها لعنة الإصابة تطارد أتليتكو مدريد.

قام في الجزء الأول من المران اللاعب، الإنجليزي الأصل كيران تريبير بالمشاركة في المران، وهو الذي قد خضع لجراحة قبل أسبوعين وذلك بمنطقة العانة. يذكر أنه ستقام مباراة الإياب بين أتلتيكو مدريد وليفربول هذه المرة في معقل الأخير على ملعب أنفيلد، 11 مارس/آذار المقبل، فهل يكررها الاسبان ام ان لعنة الإصابة ستجعل الأمر أكثر سهولة على الريدز، و يقتنص الفوز يعوضوا الهزيمة في مباراة الذهاب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *