الاستعلام عن خروج نهائي مقيم… خدمة مقيم أبشر للجوازات

الاستعلام عن خروج نهائي مقيم… خدمة مقيم أبشر للجوازات

الاستعلام عن خروج  نهائي هو من أهم الخدمات التي يقدمها ابشر للجوزات من خلال خدمة مقيم والتي من خلالها يمكن الاستعلام عن حالة المقيم أي عن موعد التجديد وموعد انتهاء الإقامة والتجديد للإقامة وحالة المقيم وكل ما يود المغترب الاستعلام عنه من خلال موقع واحد خصص للاستعلامات الإلكترونية.

الاستعلام عن خروج نهائي برقم الإقامة

من خلال رقم الإقامة يمكنك الاستعلام عن موعد انتهاء إقامتك حتى يتسنى لك الوقت الكافي لتجديد التأشيرة أو اتخاذ إجراءات الخروج النهائي، وللاستعلام قم بالخطوات التالي ذكرها:

  • أولاً قم بالدخول على موقع مقيم التابع للمديرية العامة للجوازات.
  • قم باختيار الاستعلام من خلال رقم الإقامة من القائمة المنسدلة.
  • حدد من خلال القائمة المنسدلة الثانية الخدمة التي تود الاستعلام عنها وهي موعد انتهاء التأشيرة أو تاريخ انتهاء التأشيرة.
  • قم بالضغط على تحقق ليظهر لك الموقع فوراً تفاصيل انتهاء التأشيرة.

آلية استخراج تأشيرة الخروج النهائي

يجب أن تتأكد عزيزي المغترب من عدم وجود أي مخالفات مرورية فهي ضمن أسباب رفض استخراج تأشيرة الخروج النهائي أو التجديد للتأشيرة لذالك يجب الاستعلام عن المخالفات المرورية قبل استخراج تأشيرة الخروج النهائي.

يجب عند طلب تأشيرة خروج نهائي أن يحضر كفيل العامل بشخصه ومعه الهوية الوطنية ورخصة العمل الخاصة بالمقيم وكذلك التأشيرة ويجب مراعاة سريان التأشيرة أما في حالة انتهاء التأشيرة فيغرم مبلغ 600 ريال كغرامة لعدم تجديد التأشيرة في الوقت المناسب.

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *