هل يتوفق جهاز PlayStation 5 الجديد مع ألعاب PlayStation 4؟.. إليكم التفاصيل

هل يتوفق جهاز PlayStation 5 الجديد مع ألعاب PlayStation 4؟.. إليكم التفاصيل

أكدت شركة Sony أنها ستطلق جهاز PlayStation 5 في موسم الإجازات لعام 2020 وذكرت بعض الميزات التي ستوفرها للاعبين، مثل دعم تقنية التتبع والتحسينات في أيدي التحكم وواجهة المستخدم، ولكن لا تزال هناك الكثير من التفاصيل الغامضة التي نأمل أن يتم الكشف عنها.

شركة سوني تحدد سعر وموعد إصدار بلايستيشن 5 .. سيكون أغلى من بلايستيشن 4

بدون شك، لدى اللاعبين قائمة بالخصائص التي يرغبون في الحصول عليها مع ظهور الجيل الجديد، والتي ستمثل قفزة كبيرة في صناعة الألعاب، لذلك دعونا نراجع بعض الخصائص التي نود مشاهدتها في Playstation 5 وبعضها قد لا يكون جديدًا، لكن المزايا التي لم تتحققها Sony حتى الآن.

التوافق وتشغيل ألعاب 4 PlayStation السابقة

لقد تجاوزت Microsoft هذه الميزة في هذا الجيل دون أدنى شك، ونعتقد أن Sony لا يمكنها أبدًا تجاهلها مع PS5

على سبيل المثال سيكون من الصعب إقناع مالكي PS4 الذين تجاوزوا مائة مليون بالتحرك بسرعة لشراء PS5 وترك مكتبة الألعاب الضخمة التي يمتلكونها.

اعرف تفاصيل وسعر وموعد نزول PlayStation 5

بالإضافة إلى ذلك، ترجع أهميته إلى احتمال عدم وجود ألعاب حالية والتأخير في ألعاب الجيل الجديد، مما قد يتسبب في عودة اللاعبين إلى Playstation 4

إنه الشعور بالاستفزاز عندما يشعرون بفقدان مكتبة الألعاب التي اشتروها من متاجر PSN ولن يمكنهم الاستفادة منها مع الجهاز الجديد.

10 عروض تقنية تكشف تطور رسومات أجهزة Xbox Series X – PlayStation 5

على الرغم من رأي Sony السابق حول هذه الميزة “لا نعتقد أن أي شخص يريد ممارسة الألعاب القديمة”، فإن نجاح منافسك مع هذه الميزة والانتقال السلس والسريع إلى الجيل الحالي يتطلب منهم دعم ميزة التوافق على الأقل مع PlayStation 4 وقد ذكرت الشركة بالفعل أن هذا أمر مهم، ووضعته ضمن خطتها، وخصوصًا مع تقاربهما من الناحية الفنية، خاصة وأن بنية بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5 متشابهة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *