مباراة ليستر سيتي ضد مانشستر سيتي القمة المرتقبة للانفراد بالوصافة

مباراة ليستر سيتي ضد مانشستر سيتي القمة المرتقبة للانفراد بالوصافة

مباراة ليستر سيتي ضد مانشستر سيتي موعد المباراة التي ينتظرها عشاق الدوري الإنجليزي الممتاز بعد مباريات دوري الأبطال، حيث يعود الجميع من جديد لمشاهدة البطولة الأقوى في القارة العجوز.

نتناول في التالي تفاصيل المباراة مع الوقوف على آخر الأحداث الجارية قبل هذه الملحمة الكروية التي تحمل في طياتها الكثير من التشويق والمتعة، تعد هذه المباراة بين الغريمين من الأحداث الهامة لأنها تعد من المباريات التي سوف تحدد مركز الوصافة للدوري نظرًا لتقارب نقاط الفريقين في جدول الدوري.

مباراة ليستر سيتي ضد مانشستر سيتي قمة وصافة البريمير ليج

هذه الملحمة الكروية التي ينتظرها عشاق الدوري الإنجليزي تقام يوم السبت القادم الموافق 22/2/2020 حيث يحل السيتي بطل المسابقة ضيفًا ثقيلًا على ليستر في المباراة،
استعاد مانشستر سيتي ، صاحب اللقبين السابقيين لكأس البريمير ليج مسيرة الانتصارات بفوزه بهدفين أمام وست هام يونايتد يوم الأربعاء على ملعب الاتحاد في

وسجل الاسباني رودريجو هيرنانديز “رودري” (30) والبلجيكي كيفين دي بروين (62) الهدفين، وحقق الفوز السابع عشر للموسم ، وزاد رصيده إلى 54 نقطة واستعاد الفارق بينه وبين متصدر الدوري ليفربول إلى 22 نقطة.

مباراة ليستر سيتي ضد مانشستر سيتي
ليستر سيتي ضد مانشستر سيتي

تستعد كتيبة المدرب بيب جوارديولا للمباراة القادمة في أول لقاء له بعد قرار الاتحاد الأوروبي بمنعه من منافسة دوري أبطال أوروبا على مدار العامين المقبلين بسبب انتهاكات خطيرة لقواعد اللعب المالي النظيف ،وفي الفترة الأخيرة يمر الفريق بأزمة أخرى بفقد رحيم ستيرلنغ نجم الفريق الذي تعرض إلى إصابة.

يحاول الفريق في الفترة القادمة التركيز على بطولة دوري أبطال أوروبا وضمان مركز الوصافة الدوري الإنجليزي الممتاز إرضاء للجماهير وضمان كرسي في المنافسات الأوروبية لحين استأنفا العقوبة التي فرضها الاتحاد الدوري على الفريق وتقديم استشكال لهذا الحكم الذي صدر بالمنع من المشاركة في البطولة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *