تسمح بأداء العمرة 10 معلومات عن تأشيرة مضيف بالسعودية

تسمح بأداء العمرة 10 معلومات عن تأشيرة مضيف بالسعودية

تأشيرة مضيف بالسعودية ، تستعد المملكة العربية السعودية لاستقبال موسم الحج لهذا العام، حيث أنها وضعت بعض القوانين واللوائح الجديدة التي يمكن من خلالها تجنب أي تجاوزات أو أخطاء يمكن أن تحدث، وأيضا أصدرت بعض القوانين والتعليمات لتأشيرات جديدة يطلق عليها اسم المضيف، وذلك من خلال تطبيق أبشر يمكن للمقيمين على أراضي دولة المملكة العربية السعودية بعمل زيارة لأي شخص كان و لمدة 90 يوم.

معلومات عن تأشيرة مضيف بالسعودية

هذه التأشيرة ممكن أن تصدر لجميع الفئات العمرية وخاصة من بدايات سن الثامنة عشر للنساء،والرجال هو فقد القوانين الجديدة يمكن لأي امرأة دخول المملكة العربية السعودية بدون وجود محرم معها، وعن تكلفة هذه التأشيرة فإن هذه التأشيرة تتكلف 500 ريال سعودي، أو ما يعادلها بالجنيه المصري.

وهذه التأشيرة تأشيرة نظيف تسمح للأشخاص أن يستقبله من ثلاثة إلى خمسة أشخاص، وذلك عن طريق التطبيق الذي أصدر هذه التأشيرة وهو تطبيق أبشر. هذه التأشيرة تعطى الحق لمن يأتي زيارة للمملكة العربية السعودية بأن يقوموا بالتنقل بين المدن السعودية المختلفة والتواجد في أي فاعليات زيارة أي مدينة.

ويمكنهم التمتع بالسياحة الداخلية داخل المملكة، تشمل هذه التأشيرة الحق في تجديد هذا الاستقدام لمدة ثلاث مرات بإجمالي 90 يوما، وأيضا يمكن للقادمين زيارة للمملكة أن يقوموا بإيجار منازل أو شقق فندقية أو غرف في فندق دون أي وساطة. كل هذه الإجراءات الجديدة تأتي لتعزيز السياحة وتنشيطها في الفترة الأخيرة خاصة أن المملكة قامت بتجديد البنية التحتية، وإقامة الكثير من المهرجانات السياحية التي يمكن لأي زائر زيارتها وحضورها.

ولذلك سهلت المملكة اجراءات الزيارة حتى يتسنى للجميع دخول المملكة والإستمتاع بالأجواء الجديدة وأيضا آداء المناسك الإسلامية وزيارة بيت الله، حيث أن القوانين الجديدة تسمح للزائر بتأشيرة سياحة أن يذهب لأداء العمرة دون اللجوء لإصدار تأشيرة عمرة خاصة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *