كلوب يكشف سبب إستبدال محمد صلاح ضد أتلتيكو ويتحدث عن إصابة هندرسون

كلوب يكشف سبب إستبدال محمد صلاح ضد أتلتيكو ويتحدث عن إصابة هندرسون

أكد المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي يورجن كلوب أنه مازال ينتظر تقييم الطاقم الطبي لحالة قائد الريدزجوردن هندرسون، منذ أن تعرض لوعكة في العضلة الخلفية للفخذ أثناء مواجهة أتلتيكو مدريد، والتي إنتهت بخسارة محمد صلاح وأصحابة بهدف دون أي شيء مساء أمس الثلاثاء، وقد ألغي حكم المباراة هدف سجله النجم محمد صلاح وقد جاء في الدقيقة السادسة والعشرون من المباراة، وتعتبر هذه المباراة من ضمن مباريات ذهاب الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا. صلاح الأخطر في ليفربول. يعتبر اللاعب المصري محمد صلاح هو اللاعب الأخطر من الريدر على مرمى الخصم، وتعتبر هذه الهزيمة حتى الآن هي الهزيمة الثالثة في موسم ليفربول، فقد تم الخسارة أمام أستون فيلا أثناء اللعب في كأس الرابطة الإنجليزية، وأيضاً أمام نابولي في دوري الأبطال، ولذا فهزيمته أمام أتلتيكو تعد الهزيمة الثالثة ،ولكنها تعد هي الهزيمة الأولى لليفربول لعام 2020.

وفي يوم الحادي عشر من شهر مارس القادم يبقى أمام ليفربول الفوز بهدفين أو أكثر أثناء مواجهة الإياب التي يحتضنها معقل الريدز ،وسوف يتم العبور إلى الدور ربع النهائي.

أكد كلوب أنه لا داعي للقلق الشديد على هندرسون ولكنه لا يستطيع تكمله اللعب لأنه ينتظر ما يقوله الطاقم الطبي على حجم الإصابة، وهذه الإصابة تمت في الدقيقة الثمانين ضد أتلتيكو مدريد، وقد غادر أرض الملعب وحل مكانه جيمس ميلنر، بالإضافة إلي أن المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي أوضح أن إستبدال النجم المصري المتألق دائماً النجم الرائع والمشهور محمد صلاح ما هو إلا بهدف إجراء بعض التعديلات التكتيكية فقط وليس لأي سبب آخر.

وعلى الرغم من أن النجم محمد صلاح شارك في المباراة لمدة إثنان وسبعون دقيقة، وقد غادر ودخل مكانه اللاعب تشامبرلين، وقد جاء الهدف الوحيد في بداية المباراة في الدقيقة الرابعة، بالإضافة إلى أنه أتيح للنجم المصري محمد صلاح فرصة في الدقيقة الخامسة والثلاثون أن يسجل هدف التعادل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *