موعد مباراة الأهلي وصن داونز ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

موعد مباراة الأهلي وصن داونز ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

موعد مباراة الأهلي وصن داونز ، المباراة المرتقبة من قبل عشاق كرة القدم في إفريقيا والوطن العربي،تقام هذه المباراة في إطار منافسات دوري أبطال إفريقيا الدور ربع النهائي، هذه المباراة هي مباراة الإياب التي سوف تقام على الأراضي المصرية بينما يقام لقاء الذهاب في تاريخ 7/3/2020.

نتناول في السطور القادمة موعد المباراة تحديدًا مع الوقوف على أبرز التطورات والأحداث الجارية قبل المباراة المنتظرة.

موعد مباراة الأهلي وصن داونز المباراة المنتظرة على الصعيد الإفريقي

يستعد المارد الأحمر للقاء الزمالك أحد أقطاب الكرة المصرية في مباراة السوبر يوم الخميس الموافق 20/ 2 / 2020، هذه المباراة الصعبة يخوضها الفريق الأحمر بكامل نجومه قبل المباراة الإفريقية.

تم تحديد موعد مباراة الأهلي وصن داونز يوم السبت 29 / 2 / 2020، في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة أما إذا نظرنا لمستجدات الأوضاع قبل ذلك اللقاء، أعلن مسؤولي الفريق الأحمر  أن الأجهزة الأمنية وافقت على  إقامة مباراة الفريق الجنوب إفريقي على أرضية استاد القاهرة الدولي ،في مباراة الذهاب من ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا ، المقرر عقدها في 29 فبراير.تقام

المباراة بحضور 30 ​​ألف مشجع ، بعد مفاوضات في الساعات القليلة الماضية، بين كل من مسؤولو النادي ومسؤولو الأمن ووزير الرياضة واتحاد كرة القدم.

ستجري المباراة بين الأهلي وصن داونز في الساعة 6:00 مساءً في استاد القاهرة بحضور 30،000 مشجع، وأبلغ محمود الخطيب هذه القرارات للجمهور،  تباع التذاكر عن طريق شركة التذاكر الخاصة بي.

سيكون المارد الأحمر ضيفاً في جنوب إفريقيا يوم 7 مارس القادم في مباراة الإياب من ربع النهائي ، سيلتقي الزمالك مع الترجي التونسي في مصر يوم 28 فبراير. سيجتمع الفريقان مرة أخرى يوم 6 مارس في تونس.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *