خطوات الاستعلام عن خدمات مكتب العمل 1441 رابط موقع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية

يتم البحث عن خدمات مكتب العمل الإلكتروني وهو تحت إشراف وزارة العمل والتنمية الاجتماعية “مؤسسة التنمية الاجتماعية” لتقديم الخدمات المتنوعة لكل من المقيمين والمواطنين والعاملين لتوفير الجهد والوقت علي المستفيدين، وفقا لرؤية المملكة العربية السعودية 2030 للتطور التكنولوجي يتم تقدم العديد من الخدمات للموظفين السعوديين المسجلين بالوزارة مع وجود رقم هاتف لتلقي الاستفسارات وتقديم الحلول في حالة وجود أي مشاكل، ومن هذه الخدمات ( استعلام عن موظف وافد، استعلام عن رخصة، معرفة رقم سداد، استعلام عن اسم كفيل ونقل كفالة) ونقدم لكم الخدمات المقدمة في الموقع وكيفية الاستعلام.

مكتب العمل

  1. استعلام عن موظف وافد من خلال رقم الإقامة : تتم عملية الاستعلام من خلال الدخول علي الموقع والضغط علي الاستعلام عن موظف وسوف تظهر كافة البيانات.
  2. استعلام عن رخصة العمل : ومن خلالها يمكن عمل ( إصدار أو تجديد أو معرفة رقم سداد الرخصة الخاصة بالعمل) وتتم من خلال الدخول علي الموقع ثم اختيار أما رقم إقامة العامل أو رقم الحدود، ثم اختيار السداد وتعبئية البيانات المطلوبة.
  3. استعلام عن صلاحية رقم السداد : ويمكن تجديد الرخصة في مدة 14 يوم بشرط عدم تجاوز هذه الفترة وتشمل ( تجديد رخصة عمل جديدة وفقا لمدة الصلاحية التي حددتها وزارة العمل.
  4. استعلام عن اسم كفيل : يجب الدخول علي الخدمات الإلكترونية ثم الضغط علي استعلام عن نطاق مؤسسة عمل برقم الإقامة وإدخال البيانات المطلوبة يتبعها الرمز المرئي.
  5. استعلام عن نقل كفالة عامل وافد : بعد الدخول علي الموقع قم بكتابة رقم الإقامة ومز التحقق وسوف تظهر حالة الكفالة.
  6. استعلام عن نطاق مؤسسة من خلال رقم الإقامة : يمكن من خلال هذه الخدمة معرفة البيانات والمعلومات الخاصة بالمؤسسة التي تود العمل بها أو التي تعمل بها.
  7. استعلام عن وافد هارب.

خدمات مكتب العمل

  • يمكن الاستفادة من الخدمات التي يقدمها مكتب العمل من خلال الدخول علي موقع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية.
  • ومن الصفحة الرئيسية يتم الدخول علي الخدمات الإلكترونية.
  • ومن ثم اختيار الخدمة التي تود الاستعلام عنها.
  • وإدخال البيانات المطلوبة والرمز المرئي ثم الضغط علي كلمة بحث.
  • وسوف تظهر حالة البيانات.

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *