موعد مباراة باريس سان جيرمان وبروسيا دورتموند دور 16 من دوري الأبطال

موعد مباراة باريس سان جيرمان وبروسيا دورتموند مباراة القمة النارية المرتقبة من قبل جماهير الساحرة المستديرة، هذه المباراة تعد من لقاءات القمة المبكرة لدوري الأبطال موسم 2019 – 2020، حيث يلتقي بطل فرنسا بي أس جي بباقة النجوم الخاصة مع فريق ألمانيا المنافس الشرس على لقب الدوري.

موعد مباراة باريس سان جيرمان وبروسيا في دوري الأبطال

في إطار منافسات الجولة السادسة عشرة من دوري أبطال أوروبا ، التي يفتح أبوابها البطل ليفربول في لقاء أتليتكو مدريد ، أول مرحلة من مراحل التصفيات بعد المجموعات ،حدد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (UEFA) ، يوم الثلاثاء  18/ 2 / 2020 ، موعد مباراة الذهاب بين فريقي باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند.

تعد واحدة من أهم وأقوى المباريات المتوقعة، لأن الفريق الفرنسي سان جيرمان يواجه نظيره الألماني ، بوروسيا دورتموند ، في مباراة الذهاب من دوري أبطال أوروبا و من المتوقع أن تشهد اللعبة حماس كبير بين اللاعبين.. ويحاول كلا الفريقين من مغادرة اللعبة بنتيجة إيجابية،  لإكمال المسيرة والانتقال إلى الجولة التالية من البطولة.

موعد مباراة باريس سان جيرمان وبروسيا

سيشتبك باريس سان جرمان مع فريق بوروسيا دورتموند يوم الثلاثاء الموافق 18 فبراير 2020 في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة والحادية عشر من المملكة العربية السعودية، ويذكر أن فريق باريس سان جيرمان قد تأهل إلى الدور السادس عشر. جولة دوري الأبطال كأول للمجموعة برصيد 16 نقطة فاز بخمس انتصارات وتعادل واحد، في حين تأهل بوروسيا دورتموند للمجموعة الثانية المكونة من ست نقاط برصيد 10 نقاط ، وفاز بثلاثة انتصارات وتعادل واحد وخسائر.

تبث مباراة باريس سان جيرمان ضد بوروسيا دورتموند قناة “BN Sport 2” الفضائية للشبكة الحصرية التي لها الحق في بث البطولة.

المباراة المثيرة سوف تشهد تواجد باقة كبيرة من اللاعبين من جميع الجنسيات يتنافسون من أجل الظفر بهدف الفوز بالمباراة ووضع قدم في وري الثمانية مع الدخول بأريحية في المباراة التالية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *