مباراة الهلال وشباب الأهلي الإماراتي اليوم في إطار منافسات مباريات الجولة الثانية بدوري أبطال آسيا

مباراة الهلال السعودي اليوم اليوم ضد فريق شباب الأهلي الإماراتي في إطار منافسات الجولة الثانية لمباريات بطولة دوري أبطال آسيا، ويُلعب لقاء الهلال وشباب الأهلي على ستاد آل راشد بمدينة دبي، وقد صرح الروماني رازفان لوشيسكو المدير الفني لفريق الهلال علي جاهزية فريقه في خوض اللقاء وانه يحترم فريق شباب الأهلي ولكن سنقاتل من أجل الفوز عليه بالرغم من وجود بعض الغيابات بالفريق، فيما صرح رودولفو أروابارينا المدير الفني لشباب الأهلي بأنه سيواجه فريق عنيد وحامل لقب البطولة العام الماضي، ولكنه يرغب في الفوز من أجل مواصلة مشوار حصد البطولة.

لقاء الهلال وشباب الأهلي 17/2/2020
لقاء الهلال وشباب الأهلي 17/2/2020

الهلال السعودي ضد شباب الأهلي الإماراتي اليوم

  • يستعيد فريق الهلال الظهير الأيسر ياسر الشهراني بعد موافقة الجهاز الطبي على مشاركته بالمباراة بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به في مباراة شاهر خودرو الأخيرة، ويتصدر فريق الهلال مجموعته برصيد 3 نقاط.
  • وبالعكس فلا يلحق لاعبي شباب الأهلي محمد جمعة، وليد عباس اللقاء نظراً لعدم اكتمال الشفاء، ويحتل شباب الأهلي المركز الثالث في مجموعته دون أي نقاط.
مباراة الهلال وشباب الأهلي اليوم
مباراة الهلال وشباب الأهلي اليوم

تشكيلة فريق الهلال لمواجهة شباب الأهلي الإماراتي اليوم

  •   يلعب في حراسة المرمي: عبد الله المعيوف.
  • يلعب في خط الدفاع: جان هون سو، العليان، عبد الله الحافظ، محمد ألبريك.
  • يلعب في خط الوسط: سلمان الفرج، سيباستيان جيوفينكو، عبد الله عطيف، كاريلو.
  • يلعب في خط الهجوم: جوميز.
متابعة ماتش الهلال وشباب الأهلي اليوم
متابعة ماتش الهلال وشباب الأهلي اليوم

موعد لقاء الهلال السعودي وشباب الأهلي الإماراتي اليوم

  • مباراة الهلال السعودي وشباب الأهلي الإماراتي اليوم، تُلعب في تمام الساعة 4.30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 5.30 مساءً بتوقيت أبوظبي علي ستاد آل راشد الدولي.

معلق مباراة الهلال وشباب الأهلي اليوم

  • يعلق بأداء صوتي اليوم علي مباراة الهلال السعودي وشباب الأهلي الإماراتي اليوم المعلق الرياضي حفيظ دراجي.
  • تشهد مباريات دوري أبطال آسيا منافسة شرسة بين جميع الفرق المشاركة في البطولة، وقد حصل على النسخة الماضية من البطولة فريق الهلال السعودي الذي يتصدر مجموعته الحالية في البطولة، ويتابع العديد من محبي فريق الهلال مباراة الهلال اليوم مع فريق شباب الأهلي الإماراتي الذي يرغب جماهيره في الفوز بمباراة اليوم وحسم الصعود مبكراً.
  • يتم نقل مباراة الهلال السعودي وفريق شباب الأهلي الإماراتي علي قناة أبو ظبي الرياضية التي تحظي ببث مباريات بطولة آسيا لأصحاب الأرض فقط، وهناك إقبال كثير على مشاهدة المباراة خلال هذه اللحظات من اجل الاستمتاع بأحداث اللقاء المرتقب بين الفريقين.

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *