طريقة استخراج تقرير مقيم 1441 أبشر الجوازات

نوضح طريقة استخراج تقرير مقيم الجوازات السعودية عن طريق خدمة مقيم للافراد 1441، وإتباع خطوات طباعة برنت تحقيق شخصية مقيم، بعد أن أعلنت المديرية العامة للجوازات السعودية إطلاق خدمة جديدة للوافدين تتيح تقديم طلب تقرير مقيم، وذلك من خلال تسجيل الدخول على بوابة أبشر الإلكترونية تحت إشراف موقع وزارة الداخلية، وتنفيذ الخطوات الصحيحة اللازمة لقبول الطلب من أجل إستعلام عن تقرير مقيم، ونقدم عبر هذا التقرير شرح مفصل عن الخدمة وكيفية الاستعلام عن بيانات المقيمين.

طريقة استخراج تقرير مقيم 1441

يتاح تقديم طلب تقرير مقيم أبشر لجميع المسجلين على بوابة أبشر الجوازات السعودية، وهي خدمة تتيح لصاحب العمل الاستعلام عن المقيمين على أراضي المملكة العربية السعودية أياً كانت جنسياتهم، الأمر الذي يسهل على الكفيل وصاحب العمل، الحصول على المعلومات عن مكفوله وأي من أفراد أسرته أيضاً.

وتشمل خدمة مقيم للافراد إستعلام عن تقرير مقيم أبشر، وإمكانية طباعة التقرير إذا لزم الأمر فضلاً عن إتاحة بيانات استعلام عن اقامة مقيم برقم الهوية وهي: معلومات الجواز، بيانات التأشيرات والإقامات، علاوةً على البيانات المطلوبة عن أفراد أسرة المقيم.

وتتم طريقة استخراج تقرير مقيم للافراد 1441إلكترونياً، من خلال الولوج على بوابة أبشر الإلكترونية تسجيل الدخول برقم الجواز أو رقم الهوية، شرط أن يكون لدى المستعلم حساب في ابشر مسبقاً، ومنها دخول صفحة خدمات إلكترونية، يليها تحديد خيار خدماتي.

تقديم طلب تقرير مقيم أبشر
طلب تقرير مقيم أبشر

ومن خانة خدمات الجوازات السعودية يتم الضغط على طلب تقرير مقيم أبشر، وبهذا تمت طريقة استخراج تقرير مقيم عن طريق النت، ومتاح طباعة برنت تحقيق شخصية مقيم الجوازات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *