كيفية التسجيل في موقع سمه للتعرف علي القائمة السوداء للبنوك السعودية

يعتبر خطوات كيفية التسجيل في موقع سمه، من الخطوات الأسهل مرونة في التعامل مع هذه الشركة للاطلاع علي المديونيات والتعاملات الائتمانية بشكل إلكتروني دون أن يذهب أي شخص متعثر إلي أي فرع من فروع البنك التي يتعامل معاها بشكل مباشر، حيث الاستفادة من هذه الخدمة سواء كان فرد مستقل أو مؤسسة تعمل في نظام الحصول علي قروض من البنوك بشكل متواصل.

يقدم موقع شركة سمة للمعلومات الائتمانية العديد من الخدمات الإلكترونية الأخري التي سوف نتحدث عنها بشكل مفصل أن شاء الله حيث يمكن الاستعلام عن اسمي في سمه بكل سهولة ولكن عقب إتمام عملية التسجيل أو تسجيل الدخول في الموقع الإلكتروني.

كيفية التسجيل في موقع سمه

نقدم لمتابعينا الكرام طريقة التسجيل في موقع سمه وذلك حتي يتمكن جميع المتعثرين في سداد القروض من الاستعلام برقم الهوية ورقم السجل في شركة سمة بشكل سهل وسريع من خلال اتباع الخطوات التالية.

  1. الدخول عبر رابط التسجيل في سمة مجاني
  2. تسجيل جديد في حالة أن كان ليس لديك حساب بالموقع.
  3. تعبئة جميع البيانات بشكل صحيح واهمها البنك المراد التسجيل من خلاله.
  4. النقر علي أيقونة تأكيد لـ تسجيل الدخول في شركة سمة.
  5. في حالة وجود حساب مسبق قم فقط بإدخال رقم الهوية الوطنية فقط ورمز التحقق.
  6. يمكن تثبيت تطبيق سمة للمعلومات الائتمانية من اجل الاستعلام بالسجل المدني في سمة بشكل سهل وسريع.

كما ذكرنا لكم سابقا بانه يمكن من خلال رابط شركة سمة للمديونيات يمكن تثبيت التطبيق الخاص بـ موقع سمة القائمة السوداء من اجل التواصل مع خدمة العملاء من اجل الاستفسار عن إي خدمة تتيحها الشركة لجميع عملاؤها.

موقع simah.com الإلكتروني يعطي لكل شخص مستفيد من خدمات سما البنكية رقم تحديث سمه والذي من خلاله يمكن تغيير كلمة المرور وتعديل اسم المستخدم وذلك من خلال رسالة نصية تصل إليك عقب التسجيل في سمة مجاني في حالة وجود أخطاء أو ما شابه.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *