رقم وزارة الداخلية السعودية المجاني ومنصة أبشر الإلكترونية

خدمة رقم وزارة الداخلية السعودية المجاني وكذلك رقم هاتف منصة أبشر الإلكترونية أحد أسهل واسرع طرق التواصل بين المواطنين والمقيمين وزائري المملكة من جهة، وخدمات الدعم الفني لوزارة الداخلية وقطاعاتها المتعددة من جهة أخرى، وذلك للاستفسار عن طلبات قدمت، أو الشكاوى والاستعلامات المتعددة التي تقدمها موقع الخدمات الإلكتروني أبشر الأفراد والأعمال.

خدمات التواصل التي تقدمها وزارة الداخلية السعودية متعددة، منها ما يتم عبر حسابات المستفيدين على موقع أبشر، أو عن طريق التواصل عبر مواقع التواصل الاجتماعي المتعددة، ويأتي رقم وزارة الداخلية السعودية المجاني ليكون في مقدمة طرق التواصل وحرصت الوزارة على إظهار الرقم على موقعها الرسمي وموقع أبشر كذلك.

رقم وزارة الداخلية السعودي المجاني

تضم وزارة الداخلية السعودية العديد من المديريات الأمنية، منها المديرية العامة للجوازات، والمديرية العامة للأحوال المدينة، والمديرية العامة للمرور، والأمن العام وغيرها من قطاعات الأمن، وبالتالي يكون هناك الحاجة لوسيلة سريعة نحو التواصل مع تلك الغدارات لإنهاء الاستعلامات أو الاستفسارات السريعة عن الخدمات، مثل صعوبة تسجيل الدخول على الحسابات الشخصية، أو استخراج وتجديد التأشيرات وبطاقات الهوية والإقامة والجوازات، وما يتعلق بالمخالفات المرورية، ويمكن استخدام تلك الخدمة عبر رقم وزارة الداخلية 920020405 وهو رقم أبشر كذلك.

رقم وزارة الداخلية السعودية
رقم وزارة الداخلية السعودية المجاني ومنصة أبشر

رقم أبشر المجاني

يمكن استخدام تلك الخدمة في إرسال البلاغات والشكاوى كما أشارنا، وخاصة  المخالفات الأمنية أو التبليغ عن مخالفات الإقامة والعمل وفقاً للحالة، وهونفس رقم منصة أبشر الإلكترونية .

تعليقات

  1. استفسرت عن معامله بالداخليه عن طريق ابشرفوجدتهابالشئون الامنيه المحاسبه ولم استطع عنه بالشئون الامنيه ماهي الطريقه لكي اتحدث مع احدى مظفي الشئون الأمنيه وماهوا اوكم رقم الموظف وشكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *