تردد قناة الغد العربي الاخبارية 2020 الجديد على قمر نايل سات

تردد قناة الغد العربي الاخبارية 2020 الجديد على قمر نايل سات

متابعة تردد قناة الغد العربي الاخبارية الجديد 2020 أشهر القنوت الإخبارية على الأقمار الصناعية، حيث انطلقت قناة الغد العربي تردد نايل سات من لندن بالمملكة المتحدة، وهي قناة تابعة لدولة الإمارات العربية المتحدة، وتم تأسيسها لتقديم خدمة إعلامية يمكنها المنافسة وتقديم وجهة نظر الامارات، في مختلف القضايا والملفات السياسية سواء الإقليمية أو العالمية، ونقدم التردد الجديد لقناة الغد العربي، لمتابعة أهم الأحداث عربياً وعالمياً بمنتهى الدقة والشفافية دون أي تحيز.

وتعد الغد العربي أول قناة عربية إخبارية تقدم تقارير من القاهرة، ومنذ انطلاق القناة وهي تحظى بمشاهدة عالية، وذلك لما تقدمه من محتوى إخباري وبرامجي ينافس كبرى القنوات الإخبارية العالمية، وتعرض القناة اعتمادًا على الشعار الذي ترفعه وهو “الصورة بكل أبعادها”، محتوى برامجي يهتم بكل التفاصيل التي يمكن أن تشكل في مجموعها حدثًاً وحكاية وقصة خبرية كبيرة.

تردد قناة الغد العربي الاخبارية

تتنوع البرامج التي يقدمها نخبة من الإعلاميين العرب في قناة الغد العربي، حيث تقدم القناة الأخبار والتحاليل السياسية والاقتصادية التي تؤثر بشكل مباشر، أو غير مباشر بالحياة الاجتماعية للمواطن العربي الذي يعيش في المنطقة العربية، كما تقدم البرامج الثقافية التي تهتم بتعمق الصلة بين الثقافة العربية الأصيلة ومفاهيم المعاصرة والحداثة.

وتسلط قناة الغد العربي الاماراتية تردد 2020 الضوء على الواقع الثقافي العربي، وتقدم أبرز نجومه في الأدب والفن، فضلاً عن البرامج الدينية التي تقوم بتوضيح ما يعن للمواطن العربي من مسائل فقهية وتساؤلات يسعى إلى معرفة رأي الدين فيها، فضلاً عن البرامج الرياضية التي تقدم العرض اليومي لكافة الفعاليات والأحداث الرياضية.

قناة الغد العربي الجديد تردد 2020
قناة الغد العربي الجديد تردد 2020

ويمكن لمتابعي قناة الغد العربي الاماراتية متابعة برامج القناة على قمر نايل سات كالتالي:

  • التردد 11430 معدل ترميز 27500 H معامل تصويب الخطأ 5/6
  • أو تردد أخر: 12418 معدل ترميز 27500 H معامل تصويب الخطأ 3/4

ومن أهم برامج قناة الغد الاخبارية الجديد: يوم جديد، ساعة من مصر، وراء الحدث، أوراق فلسطينية، القدس، فرصة، زوم، المسار السوري، السوق، حكاية، الصفحة الأولى، السوق، منابر وسيوف، النشرة الفنية، برنامج شير.

وتقدم القناة عبر محتواها البرامجي كافة فنون الإعلام والأخبار بداية من نشرات الأخبار حتى التحقيقات والحوارات والتقارير والبروفايل وغيرها، إضافةً لإلى عرض العديد من البرامج التسجيلية والأفلام الوثائقية، وتتميز هذه البرامج بأنها تتنوع ما بين البرامج السياسية والثقافية والاقتصادية والدينية والاجتماعية عبر احدث تردد قناة الغد العربي الاخبارية.

وتبث القناة برامجها على مدار الـ 24ساعة مجانًا وبدون تشفير، تقدم القناة برامجها بصورة عالية الجودة والنقاء، ودون تشويش، حيث تستخدم أحدث الأجهزة التكنولوجية في مجال الإرسال الفضائي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *