الآن استعلم بسهولة عن دعم حساب المواطن الدفعة 32 شهر يوليو عام 2020 برقم الهوية

الآن استعلم بسهولة عن دعم حساب المواطن الدفعة 32 شهر يوليو عام 2020 برقم الهوية

حساب المواطن أكد منذ لحظات علي أنه سيتم صرف البدل الخاص بحساب المواطن خلال ساعات لجميع المستفيدين، ومن المعروف للجميع أن حساب المواطن يقوم بإيداع البدل بشكل دوري ومستمر في اليوم العاشر من كل شهر ميلادي، أو تأجيل الصرف يوم على الأقل في حالة في وجود عطلة رسمية خلال أسبوع الصرف، وتأكيداً سيتم صرف البدل الخاص بحساب المواطن للدفعة اثنان وثلاثون لمن تتوافر فيه شروط الاستحقاق والصرف، وسوف نوضح لكم رابط الاستعلام عن الدفعة الجديدة من حساب المواطن.

الاستعلام عن صرف الدفعة 27 من حساب المواطن
الاستعلام عن صرف الدفعة 27 من حساب المواطن

حساب المواطن يعلن دفع الدفعة رقم 32 من حساب المواطن

  • ينتظر العديد منذ بداية شهر يوليو التأكيد الأخير من حساب المواطن على صرف البدل الخاص بالمستفيدين، وإيداعه بحساب كل فرد على حده، نظراً للحاجة الشديدة لمستفيدي حساب المواطن لهذا الدعم.
  • ولا يتم صرف البدل الخاص بحساب المواطن إلا بعد توافر شروط الأهلية من أجل الاستفادة من حساب المواطن، ومن هذه الشروط بأن يكون المستفيد من البرنامج سعودي الجنسية، وأن يقيم بشكل دائم داخل المملكة.

الاستعلام برقم الهوية للدفعة 32 من حساب المواطن لشهر يوليو 2020

سوف يتم إيداع مبالغ المستفيدين من برنامج حساب المواطن صباح اليوم في الحساب البنكي لكل مستفيد على حده، ويمكن ألاستعلام عن دعم حساب الدفعة 27 من خلال الرابط الأتي: حساب المواطن، ويتم ألاستعلام من خلال إدخال رقم الهوية الخاص بكل مستفيد من حساب المواطن، ومعرفة قيمة الدعم المقدم لكل مواطن الذي يتم تقديره على حسب عدد الإفراد في كل أسرة، وعلى راتب رب المنزل.

وقد أوضح حساب المواطن أن هناك حوالي 46% من إجمالي المستفيدين من الدعم النقدي من حساب المواطن قد حصلوا علي الاستحقاق الخاص بهم كاملاً، حيث وصل متوسط دعم الأسرة الوحدة 725 ريال سعودي،  فقد وصل إجمالي رب الأسر حوالي 2 مليون رب أسرة، فيما وصل عدد التابعين للدعم حوالي 8.4 مليون مستفيد ومستفيدة، ولكن بلغ عدد المستقلين الذين يحصلوا علي الدعم كاملاً حوالي 1.4 مليون مستقل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *