حاسبة التمويل الشخصي بنك الراجحي | احسب قيمة القرض والقسط الشهري

تعد حاسبة التمويل الشخصي بنك الراجحي من الأدوات التي يوفرها المصرف للمستنفدين والمستفيدات، بهدف حساب قيمة مبلغ التمويل والقسط الشهري المترتب عليه، وفق المعايير التي حددها البنك لحساب تلك القيم، كي يستطيع مقدم الطلب التعرف على المبالغ التي سيتحصل عليها بناءً على الضوابط والشرط العامة المعمول بها، بهدف إحكام الدعم.

منتجات التمويل الشخصي عبر مصر الراجحي متنوعة، ومنها البرامج التي يستفيد منها المواطن والمقيم، وتلك المخصصة للسعوديين فقط، وقد تم تدشين  خدمة حسابة التمويل الشخصي بنك الراجحي السعودي، ليتعرف كل مستفيد على تفاصيل عن المنتج المخصص له، وفي مقدمة ذلك قيمة القسط الشهري لسداد القرض أو مبلغ التمويل.

حاسبة التمويل الشخصي بنك الراجحي

قبل أن يقوم المواطن أو المقيم بالتقديم على طلب قرض بنك الراجحي ضمن برامج التمويل المتعددة، يمكنه الاستفادة من حاسبة التمويل الشخصي، وإدخال بعض البيانات لاستنتاج بعض النتائج التي من شأنها ستوضح للمستفيد ما له وما عليه وفق معايير الدخل الشهري ومدة سداد القرض.

حاسبة التمويل الشخصي بنك الراجحي
حاسبة التمويل الشخصي بنك الراجحي

البيانات المطلوبة خلال استخدام حسبة التمويل الشخصي، تبدأ بتحديد نوع العمل أن كان حكومي أو خاص، وإن كان حكومي يحدد إما عسكري أو مدني، ثم يتم إدخال البيانات الأخرى وعلى رأسها قيمة الدخل الشهري، وسن مقدم الطلب، ومدة سداد الأقساط للبنك، وبعد حساب التمويل، يمكن تقديم طلب تمويل شخصي.

رابط حاسبة التمويل الشخصي

استخدم خدمة حاسبة مصرف الراجحي للتمويل الشخصي، كمت يمكن التعرف على شروط قرض بنك الراجحي العامة والمستندات المطلوبة من الدخول على الموقع الإلكتروني للبنك.

تحديث: المنتجات التمويلية التي يقدمها بنك الراجحي متنوعة ما بين قروض التمويل الشخصي، وخدمات التمويل العقاري المتنوعة، وقد يحتاج عملي البنك لاستخدام حاسبة التمويل في حساب قيمة القرض الخاص به، وقيمة القسط الشهري، وهي من الخدمات البنكية التي حرص مصرف الراجحي على توفيرها للعملاء.

تحديث: احسب تمويلك سواء كان قرض شخصي أو أحد قروض بنك الراجحي، أو تمويل عقاري أو تمويل سيارة وغيرها من القروض التي يقدمها البنك عبر خدمة حاسبة بنك  الراجحي وفقاً للضوابط المتوفرة في كل قرض على حدى .

فتح حساب بنك الراجحي أون لاين

أحد الخدمات الهامة التي يوفرها مصرف الراجحي لعملاؤه، بجانب خدمات التمويل الشخصي، خدمة فتح حساب جاري أون لاين الراجحي للمواطنين والمواطنات، والتي يمكن تنفيذها من المنزل بدون الحاجة للتوجه إلى احد فروع البنك، وحول ألية فتح الحساب وضعنا لكم رابط يشرح كيفية فتح حساب جاري الراجحي والمستندات المطلوبة.

تحديث: رقم هاتف بنك الراجحي احد طرق التواصل بين العملاء والخدمات الفنية أو فريق الدعم الفني للبنك، ومنه يمكن المتابعة الاستفسار عن عدد المعاملات، وحالة الحساب والحصول على معلومات عن مختلف الخدمات المصرفية المتوفرة لدى البنك سواء تحت مظلة التمويل الشخصي، أو صور الاقتراض الأخرى، بخلاف الاستثمار.

تحديث: قروض بنك الراجحي تتنوع ما بين قروض التمويل الشخصي أو التمويل العقاري للأفراد، وهناك القروض الخاصة بالمؤسسات و الشركات، كذلك قرض تمويل السيارة، كما يضاف للخدمة خدمة مباشر الأفراد والتي تسهل الكثير من المعاملات البنكية دون الحاجة للذهاب لأحد فروع البنك.

تعليقات

  1. لا اعلم ما هي الحسبة التي يعتمد عليها بنك الراجحي في تمويل مقدم من قرض 500 الف ريال مدة 25 سنه وليش الشرط 440 قسط شهري هذا اكثر من الحد المسموح به بالاستقطاع رجاء افادة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *