فيديو مبابي مع مدرب باريس سان جيرمان يحرك ريال مدريد لتجهيز عرض خيالي

أثارت لقطة اعتراض كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان علي قرار خروجه كبديل في مباراة الباريس الماضية الجدل في الآونة الأخيرة؛ حيث أظهر الفيديو اعتراض مبابي وبشدة مع توماس توخيل مدرب النادي الباريسي أثناء خروجه في الدقيقة 69 من عمر اللقاء، وتوجهه لمقاعد البدلاء، وكان توخيل يحاول من تهدئة مبابي وشرح له أسباب ومبررات خروجه، ولكن رفض اللاعب الفرنسي المبررات وأعطي ظهره للمدرب مما أثار جدلا واسعا في الصحف الرياضية العالمية.

مبابي يرفض الاعتذار لمدرب باريس سان جيرمان

أكدت تقارير صحيفة “ليكيب” الفرنسية إلي أن اللاعب الشاب كيليان مبابي رفض الاعتذار لتوماس توخيل مدرب النادي الباريسي علي خلفية ما حدث بينهما في مباراة باريس سان جيرمان ومونبيليه، وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعب اعترف أمام بعض اللاعبين بأن رد فعله علي تبديله أثناء المباراة كانت مبالغ فيها.

ريال مدريد يجهز عرض خيالي من أجل مبابي

استغلت إدارة ريال مدريد حالة التوتر بين مبابي ومدربه وبدأت في التحرك لتجهيز عرض قياسي لصاحب ال21 عاما، حيث أشارت “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أن إدارة ريال مدريد برئاسة فلورنتينو بيريز بدأت في تجهيز عرض ما يقارب ال250 مليون يورو لشراء اللاعب بعد الخلاف الذي نشب بينه وبين توماس توخيل، وكان بيريز يسعى للظفر بخدمات مبابي في سوق الانتقالات الصيفية الماضية، وذلك لتعويض كريم بنزيما ، ودعم مركز المهاجم الصريح.

إشادة زيدان الدائمة بمواطنه تقربه من ريال مدريد

أشاد زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد في مناسبات عديدة من قبل بمبابي، وسبق أن اعترف زيدان بإعجابه بمواطنه الفرنسي وبمهاراته، الأمر الذي يقرب من إتمام الصفقة واقتراب اللاعب الشاب من الانضمام لصفوف ريال مدريد لا سيما أن صاحب ال21 عاما رفض تجديد عقده مع باريس سان جيرمان، والذي ينتهي في يونيو 2022.

فيديو اعتراض مبابي علي قرار المدرب

انتشر مقطع الفيديو الذي يظهر فيه اعتراض اللاعب الشاب علي قرار توماس توخيل مدرب باريس سان جيرمان بشكل كبير في وسائل التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة.

http://www.youtube.com/watch?v=SJUDciOlx1E&feature=youtu.be

 

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *