مقطوعة الضمان 20: حقيقة إيقاف المقطوعة السنوية وعدم صرفها لمستفديها #مقطوعة_الضمان_20

مقطوعة الضمان 20: حقيقة إيقاف المقطوعة السنوية وعدم صرفها لمستفديها #مقطوعة_الضمان_20

المقطوعة السنوية، مقطوعة الضمان 20 هاشتاج يجتاح مواقع التواصل الاجتماعي #مقطوعة_الضمان_20، ليعبر من خلاله العديد والعديد من مستفيدي الضمان الاجتماعي عن غضبهم من إيقاف المقطوعة السنوية، وسط مطالبت منهم لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية بعدم إيقاف المقطوعة السنوية؛ بسبب احتياجات المعيشة وارتفاع تكاليفها.

مقطوعة الضمان 20، عبر هذا الوسم عبر رواد موقع التواصل الاجتماعي”تويتر” عن مطالبهم باستمرار صرف المقطوعة السنوية بعد شائعات وقف المقطوعة السنوية وعدم صرفها لمستفديها.

وقد عبر  أحد مستفيدي الضمان الاجتماعي عبر هاشتاج #مقطوعة_الضمان_20، “والله كانت تنفع بمصاريف اليومية وتسديد ديون، حتى أمي كنت بجيب لها شغالة عشان خواتي أعرسن وما بقي إلا أنا وإخواني، لكن الآن لا حياة لمن تنادي”.

بينما عبر أخر بنفس الهاشتاج، “المشكلة أني قدمت في شهر 2 وأروح الشهر اللي راح على أساس أسأل عن مقطوعة أمي متى تقدم وكذا يوم قالت لم يعد فيه شي اسمه مساعدة؛ لأنهم قطعوها نهائيًّا واحتمال يرجعونها واحتمال لا، وإذا رجعت راح ترجع بشروط!”.

وبعد كل هذه الشائعات ومع انتشار هاشتاج مقطوعة الضمان 20، أكدت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، أن كل ما يتم تداوله خالي من الصحة، وأنه لم يتم إيقاف دعم المقطوعة، لكن يوجد تحديثات سنوية هي التي قد تسبب تأخيرًا في الوقت للتقديم على المقطوعة السنوية.

تحديث الضمان الاجتماعي

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *