البطاقات الرابحة في سحب اللوتو اللبناني رقم 1788 عبر موقع اليانصيب الوطني اللبناني

البطاقات الرابحة في سحب اللوتو اللبناني رقم 1788 عبر موقع اليانصيب الوطني اللبناني

اليوم الاثنين 27-1-2020 يترقب الجميع نتائج سحب اللوتو اللبناني للإصدار رقم 1788، حيث يقوم موقع اليانصيب اللبناني الوطن بالإعلان عن نتيجة سحب اللوتو في يومي الاثنين والخميس من كل أسبوع، فقد أصبحت مسابقة اللوتو أحد أهم المسابقات داخل لبنان التي يتمنى الكثير الفوز بها، وذلك بسبب الجوائز المالية الكبيرة التي يتم الفوز بها، فهذه الجوائز كفيلة بتغيير المستوي المادي لمن يفوز بها، وسوف نوضح رابط الاستعلام عن نتائج سحب اللوتو النسخة 1788 والبطاقات الرابحة اليوم في التفاصيل الأتية.

البطاقات الرابحة من سحب اللوتو اللبناني 2020
البطاقات الرابحة من سحب اللوتو اللبناني 2020

سحب اللوتو اليوم الإصدار رقم 1788

  • تقوم إدارة اليانصيب في لبنان بتوفير البطاقات الخاصة بسحب اللوتو مرة واحدة في الشهر، وهذه البطاقات تكون متاحة في منافذ بيع خاصة بإدارة اليانصيب وتكون متاحة للجميع لمن يرغب في شرائها، ومن المعتاد أن يشهد إقبالاً شديداً على منافذ بيع بطاقات سحب اللوتو، أملاً في اللحاق للاشتراك في المسابقة.
  • يتم عرض السحب مباشرة عبر قناة LBC اللبنانية، التي وحدها تستطيع إذاعة فعاليات السحب وعرض جميع البطاقات الرابحة بسحب اللوتو اللبناني.

الاستعلام عن البطاقات الرابحة لسحب اللوتو رقم 1788

  • يتم الدخول على الموقع الإلكتروني الآتي: .lebanon-lotto.com.
  • يتم إدخال رقم إصدار البطاقات الخاصة بسحب اللوتو ثم الضغط على عرض، لتظهر تفاصيل السحب وظهور جميع البطاقات الرابحة بالسحب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *