تعرف علي ترتيب الأهلي بعد الفوز الصعب علي النجم الساحلي اليوم ويحقق رقم قياسي جديد

تعرف علي ترتيب الأهلي بعد الفوز الصعب علي النجم الساحلي اليوم ويحقق رقم قياسي جديد

تمكن النادي الأهلي اليوم من تحقيق نتيجة إيجابية أمام النجم الساحلي، وذلك في إطار الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا. حيث سعى الأهلي بقيادة المدرب السويسري فايلر إلي مصالحة الجماهير إفريقيًا بعد النتائج السلبية التي حققها المارد الأحمر في الجولات الأخيرة من دوري أبطال إفريقيا والتي عقدت الأمور نسبيا للأهلي حيث أصبح لا خيار آخر غير الفوز أمام لاعبي القلعة الحمراء لضمان العبور من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الأهلى والنجم الساحلي اليوم

خاض الأهلي مباراة اليوم أمام النجم الساحلي في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة علي استاد الأهلي الجديد “استاد السلام” ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، وتم نقل فعاليات المباراة علي قناة “تايم سبورت” (تردد الأرضي)، وقناة “بين سبورت”.

ترتيب النادي الأهلي في المجوعة الثانية بعد الفوز علي النجم الساحلي

تصدر النادي الأهلي المجموعة الثانية في دوري أبطال أفريقيا برصيد 10 نقاط، والهلال السوادني الذي يأتي في “المركز الثاني” برصيد ٩ نقاط متقدما علي النجم الساحلي الذي يأتي في “المركز الثالث” برصيد 9 نقاط بفارق الأهداف ثم يأتي متذيل ترتيب المجموعة نادي “بلاتينيوم بطل زيمبابوي” في المركز الرابع برصيد نقطة واحدة فقط. ولعب الأهلي 5 مباريات منذ بدء دور المجموعات استطاع تحقيق الفوز في ثلاث مباريات وخسر مباراة واحدة كانت أمام النجم الساحلي في دور الذهاب بنتيجة ١-٠ وتعادل في مباراة كانت أمام بلاتينيوم بنتيجة ١-١.

الأهلي يحقق الفوز أمام النجم الساحلي في اللقاء رقم 45 أمام الفرق التونسية

نجح الأهلي في تحقيق الفوز اليوم أمام النجم الساحلي التونسي والذي يعد اللقاء رقم 45 للأهلي أمام الأندية التونسية، وبهذا الفوز تعادل الأهلي مع النجم الساحلي في عدد المباريات التي فازا بها الفريقان علي مدار تاريخ لقائهما؛ حيث التقي الفريقان 13 مرة علي مستوي جميع البطولات  الافريقية حقق المارد الأحمر اليوم الفوز الرابع له ليتساوي مع النجم الذي استطاع تحقيق الفوز أيضا في أربع مناسبات بينما فرض التعادل نفسه في خمس مباريات منهم 4 تعادلات بنتيجة سلبية.

تشكيل نادي الأهلي اليوم أمام النجم الساحلي

نجح المدرب السويسري فايلر في إثبات نفسه في البطولة الإفريقية من خلال الإعتماد علي العناصر الأكثر كفاءة وخبرة وخصوصا في الدفاع حيث كان هناك مفاضلة بين الثنائي أيمن أشرف، وياسر إبراهيم لإشراك أحدهما في المباراة وأيضا لم يستقر السويسري علي إشراك “كهربا” من عدمه وجاء تشكيل الأهلي كالآتي:
في حراسة المرمي : محمد الشناوي.
خط الدفاع: علي معلول – رامي ربيعة – ياسر إبراهيم- محمد هاني.
خط الوسط: عمرو السولية – أليو ديانغ.
ثلاثي الوسط قبل المهاجم: أحمد الشيخ – حسين الشحات  – جونيور أجايي.
الهجوم : مروان محسن.

رمضان صبحي يظهر في مران الأهلي

ظهر رمضان صبحي بالأمس في مران الأهلي، وذلك من أجل تجهيزه لمباراة الهلال السوداني المقرر لها في الأول من  شهر فبراير، حيث  غاب صبحي عن مواجهة النجم الساحلي اليوم لضمان عدم حدوث أي مضاعفات أو تفاقم لإصابة اللاعب الذي بدأ يستعد للمشاركة في مباريات الأهلي القادمة بعد تعافيه من الإصابة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *