قريباً ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس ألترم الأول 2020

قريباً ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس ألترم الأول 2020

انتهت رسمياً الامتحانات الخاصة بالصف الثالث الإعدادي عن ألترم الأول 2020، وذلك في يوم الخميس الماضي الموافق 23-1-2020، وسوف تبدأ بعدها مباشرة عمليات التصحيح والمراجعة لأوراق الإجابات، ثم رصد الدرجات، ثم اعتمادها وإعلان ظهورها رسمياً في جميع المحافظات، وسوف نوضح لكم طريقة ألاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي فور ظهورها في التفاصيل القادمة.

نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس للترم الأول 2020
نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس للترم الأول 2020

نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 بجميع المحافظات

  • فور انتهاء أعمال التصحيح الخاصة بالكنترول، سوف يتم إعلان نتيجة الإعدادية بمحافظة القاهرة ومحافظة الجيزة عبر موقع بوابة التعليم الأساسي، أما باقي المحافظات فسيتم ظهور نتيجة الإعدادية طبقاً لكل إدارة تعليمية تابعة لكل محافظة على حده.
  • وبإمكان جميع الطلبة والطالبات وأولياء الأمور ألاستعلام عن النتيجة إلكترونياً، أو الذهاب إلى المدرسة التابع لها كل طالب وطالبة للحصول على النتيجة.

نتيجة الإعدادية ألترم الأول لعام 2020

  • دائماً ما يصاحب انتظار ظهور نتيجة الإعدادية حالة من القلق بشان موعد ظهور، وخاصة من جانب الآباء والأمهات من أجل الاطمئنان على ذويهم للوقوف على المستوي الذي وصوا إليه من خلال الدرجات التي حصلوا عليها.

طريقة ألاستعلام عن نتيجة الإعدادية برقم الجلوس 2020 ألترم الأول

  • يتم ألاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي للترم الأول 2020 لمحافظات القاهرة والجيزة من خلال الدخول على الموقع الآتي: بوابة نتائج التعليم الأساسي.
  • يتم إدخال رقم الجلوس الخاص بكل طالب، ثم الضغط على عرض النتيجة.
  • ولباقي المحافظات يتم الدخول على الإدارة التعليمية الخاصة بكل محافظة ثم كتابة رقم الجلوس أيضاً والضغط على عرض النتيجة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *