كيفية الاستعلام عن بلاغ هروب للمقيم برقم الإقامة دخول موقع وزارة العمل

كيفية الاستعلام عن بلاغ هروب للمقيم برقم الإقامة دخول موقع وزارة العمل

يسرت وزارة العمل السعودية الاستعلام عن بلاغ هروب مقيم برقم الإقامة، بالدخول لموقعها الإلكتروني أو الاستعلام من موقع أبشر لوزارة الداخلية سعياً منهم لتيسير الخدمات على المقيمين بالمملكة وللتعرف على خطوات الاستعلام أقرأ هذه المقالة المبسطة.

وزارة الداخلية في المملكة العربية السعودية، حملة ضد الهاربين في أراضيها من تجديد رخص عملهم وتجديد الإقامة، بالتحرك في شوارع المملكة وضبط كل من لا يمتلك إقامة سارية ومن يخالفون القانون الخاص بتأشيرة الحج حرصاً منهم على أمن البلاد وسلامة أراضيها.

الاستعلام عن بلاغ هروب للمقيم

بعض الوافدين للمملكة سواء في حج وعمرة أو في عمل ودراسة يرتكبون أخطاء مخالفة للقانون فتفرض السلطات عليهم غرامات ليكونوا عبرة لمن حولهم وليغادروا أراضي المملكة في سلام، فبتالي عليك التوجه مباشرة لمكتب الجوازات في المملكة حتى لا تقع في الغرامات الكبيرة أو تتعرض لعقوبات أشد كعقوبة الحبس.

تود المملكة في تكوين رؤية 2030 فمن خلال الخطة الموضوعة تعمل على تطوير خدماتها بشكل مستمر، فخدمة الاستعلام عن بلاغ هروب للمقيم برقم الإقامة، من الخدمات المتاحة على موقع وزارة العمل الرسمي أو موقع أبشر  وزارة الداخلية، بتسجيل الدخول إلى تلك المواقع تستطيع الاستعلام عن صلاحية إقامتك وهل اسمك في سجل الهاربين أم لا، و إتاحة الاستعلام عن بلاغ هروب برقم الحدود أو رقم الإقامة.

  • سجل دخول موقع وزارة العمل الخدمات الالكترونية.
  • لابد من توفر رقم إقامة أو حدود الوافد المستعلم عنه وقم بإدخاله.
  • أدخل حروف التحقيق الظاهرة لك بدقة.

أنقر على بحث وسيظهر لك فوراً بيانات الوافد كاملة ومنها صلاحية إقامته ووقت انتهائها، كما يمكنك الاستعلام عبر موقع وزارة العمل السعودية وسيوفيك بمعلومات كاملة بخصوص الوافد الذي استعلمت عنه.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *