رابط اعرف دورك بالقرض العقاري برقم الهويه 1441| الاستعلام عن موعد صرف قرض الصندوق العقاري

رابط اعرف دورك الاستعلام عن قرض صندوق التنمية العقارية، تم إنشاء صندوق التنمية العقاري السعودي بموجب مرسوم ملكي صدر في تاريخ الحادي عشر من جمادى الآخر 1394 هجرية ،فهو صندوق تنموي لا يهدف إلى الربح ويتمثل نشاط صندوق الرسمي في تقديم الدعم إلى المواطنين الذي يساعدهم في إقامة سكن مناسب إما بغرض المعيشة أو بغرض الإستثمار.
بدأ الصندوق عمله في عام ‏1395 هجرية وهو يقع تحت رئاسة وزير الإسكان السعودي، ومن خلال الصور التالية نقوم بسرد خطوات اعرف دورك برقم الهوية  في صندوق التنمية العقاري وكذلك صندوق التنمية العقاري تحديث البيانات، أما عن نشاط الصندوق  يأتي على النحو التالي.

الصندوق العقاري
برامج الصندوق العقاري الجديدة

رابط اعرف دورك برقم الهوية

يتمثل نشاط صندوق في تقديم القروض للمؤسسات وكذلك الأفراد في حالة الرغبة في بناء مشروعات عقارية سواء لاستخدامها استخدام خاص أو كمشروع تجاري كما يتيح خدمة اعرف دورك الصندوق العقاري.

وقد بلغت قيمة القروض التي قام الصندوق بتقديمها 120 مليار و 144 مليون ريال سعودي منذ بدء الصندوق بالعمل وهو يقوم بتقديم قروض خاصة وقروض استثمارية.

كيفية الاستعلام عن قرض صندوق التنمية العقاري

قام المهندس يوسف عبد الله الزعبي مدير مركز صندوق التنمية العقاري بتدشين مركز الإتصال بالصندوق ( كول سنتر) والذي يقوم بتقديم الدعم خدمات والاستعلام من قبل المواطنين وفي جميع أرجاء المملكة وذلك علي رقم موحد هو (920010092 ).
وجاءت هذه الخطوة في إطار الاستمرار على نهج خطى التطوير الذي تسير عليه إدارة الصندوق، كما أنه يتلقى الدعم والمشورة بصورة مباشرة من رئيس مجلس إدارة الصندوق معالي الدكتور عاصم ابن سعد بن سعيد.
● لا يقتصر الأمر فقط على الاستعلام على القروض ولكن يقدم مركز الإتصال الموحد الخاص بالصندوق خدمات إلكترونية كثيرة إلى جميع المواطنين من مختلف أرجاء المملكة.
● بعض هذه الخدمات يتمثل في الحصول على معلومات عن القروض ومتابعة التعليمات الواردة إلكترونيا والتحصيل والطلبات ،على مدار 24 ساعة يوميا حتى في ايام العطلة، ولكن التواصل مع مسؤول أو موظف من المركز يكون في أوقات محددة فقط.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *