طريقة الاستعلام عن نقل كفالة موظف وافد الكترونيًا

طريقة الاستعلام عن نقل كفالة موظف وافد الكترونيًا

نعرض علي متابعينا طريقة الاستعلام عن نقل كفالة موظف وافد، وذلك للاطلاع علي حالة الطلب المقدم إلى موقع وزارة العمل السعودية بشكل إلكتروني حيث هناك عدد كبير من المقيمين والوافدين يريد نقل خدماتهم من كفيل إلى اخر وذلك بسبب عدة أشياء منها عدم دفع الكفيل أجور العمالة الوافدة لمدة ثلاثة أشهر أو عدم تجديد الإقامات الخاصة بهم، من خلال هذا المقال سوف نقوم بتقديم شرح مبسط حول طريقة نقل خدمات عامل وافد بدون موافقة الكفيل.

الاستعلام عن نقل كفالة موظف وافد

نوضح لمتابعي موقعنا الأعزاء طريقة الاستعلام عن نقل كفالة موظف وافد بمكتب العمل وذلك حتي يتمكن الجميع من الاستعلام بالطريقة الصحيحة عبر موقع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية على شبكة الأنترنت.

  1. الدخول على رابط الاستعلام عن نقل كفالة موظف وافد للبحث عن الطلب.
  2. كتابة رقم الإقامة أو رقم الجواز أو رقم الحدود.
  3. يجب على المستعلم النقر علي أيقونة بحث.
  4. سوف يظهر لك كافة المعلومات والتفاصيل الخاصة بالموافقة على حالة الطلب الخاصة ب، نقل الكفالة بالمملكة العربية السعودية.

كما توفر هذه الخدمة الالكترونية لجميع المستعلمين من المقيمين والوافدين كافة المعلومات التي تتضمن الاسم بالكامل – رقم الإقامة الخاص به – رقم المنشأة التي سوف يتم نقل كفالة الشخص إليها – حالة المنشأة مع تحديد النطاق الجغرافي.

يمكن الحصول علي رقم ترخيص مكتب العمل عبر زيارة الموقع الرئيسي لوزارة العمل للخدمات الإلكترونية حيث يجب علي صاحب العمل معرفة الرقم السداد من اجل تجديد رخصة العمل آو استخراجها لوال مرة للعامل أو الموظف الوافد حتي يتمكن من مزاولة المهنة بشكل قانوني.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *