موعد اجازة 25 يناير احتفالاً بذكرى 25 يناير وعيد الشرطة يوم السبت القادم 

موعد اجازة 25 يناير احتفالاً بذكرى 25 يناير وعيد الشرطة يوم السبت القادم 

موعد اجازة 25 يناير الرسمية احتفالاً بذكرى 25 يناير وعيد الشرطة، قد أعلن وزير القوي العاملة السيد محمد سعفان بالإعلان أن يوم الخامس والعشرين من شهر يناير الحالي، هو الذكري الرسمية حتى يتم الاحتفال بعيد الشرطة، وتكون اجازة رسمية مدفوعة الأجر لكل العاملين بالقطاع الخاص وذلك طبقاً لقانون العمل لعام 2003.

إجازة 25 يناير 2020

يعد هذا اليوم إجازة رسمية بدون خصم من المرتب الشهري، وقد أكد وزير القوي العاملة أن يمكن لصاحب العمل أن يجعل كل الموظفين يعملون في هذا اليوم عند الحاجة لذلك، ولكن ينبغي اضافة أجر مضاف الي الأجر الأساسي لأنه يستحق ذلك.

صدور قرار بالعفو من قبل الرئيس بمناسبة عيد الشرطة

قام الرئيس بأصدار القرار رقم 657 لعام 2019 والتي يشمل قرار العفو عن كافة العقوبات التي صدر له الكثير من الأحكام، وذلك بمناسبة عيد الشرطة والاحتفال به، بالإضافة إلى الاحتفال بثورة 25 يناير، التي ساهمت في التخلص من حكم حسني مبارك، وبدء نظام جديد، ويتم العفو عن من قضي من المدة المحددة له عن خمسة عشر هام، ومع مراعاة مراقبة الشخص الذي تم الإفراج عنه لمدة لا تقل عن 5 سنوات.

إجازة عيد الشرطة يوم السبت

في الفترة الأخيرة تردد الكثير من الأنباء عن وجود إجازة رسمية يوم الأحد للاحتفال بمناسبة عيد الشرطة، وذلك سوف يوم الأحد 216 يناير بدلا من يوم السبت، ولكن أكدت الوزارة أن يوم السبت سوف يكون إجازة رسمية للاحتفال بعيد الشرطة وذكرى ثورة 25 يناير.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *