استعلام عن صلاحية الاقامة بالإقامة من بوابة أبشر وزارة الداخلية السعودية للمقيمين

استعلام عن صلاحية الاقامة برقم الإقامة تعتبر من الخدمات القوية التي تقدمها بوابة أبشر وزارة الداخلية من أجل الوافدين، وذلك منذ عدة أعوام، وقد تم إطلاق هذه الخدمة وغيرها إلكترونيًا عبر بوابة أبشر الإلكترونية من أجل تطبيق رؤية المملكة 2030 وسوف نتعرف اليوم على خطوات الاستعلام عن صلاحية الإقامة الرقم من أجل التعرف على موعد انتهاء إقامة الوافد ومن أجل تجديد إقامة وافد أيضًا وكذلك دفع رسوم تجديد إقامة وافد فدعونا اليوم نُحدثكم عن خطوات استعلام صلاحية إقامة وافد من بوابة أبشر بالتفصيل.

والجدير بالذكر أيضًا أن أبشر الجوازات السعودية تسجيل الدخول يمكن من خلالها التعرف على عدد كبير من خدمات المملكة العربية السعودية فقد تستطيع إجراء استعلام عن هوية مقيم إن كنت كفيل وترغب بالتعرف على كافة المعلومات عن المكفول لديك.

استعلام عن صلاحية الاقامة بالإقامة

كي لا تتعرض إلى المساءلات القانونية في المملكة العربية السعودية عليك أن تتوجه إلى بوابة أبشر من أجل تجديد الإقامة ومن أجل سداد رسوم تجديد الإقامة أيضًا كما أعلنت وزارة الداخلية السعودية أن الوافد الذي يعيش في المملكة وهو مخالف فإنه يعرض نفسه إلى  خطر الغرامات المالية وخطر العقوبة القانونية أيضًا، ولهذا فإن الاستعلام عن صلاحية إقامة الوافد أمر مهم.

تجديد الإقامة أبشر وزارة الداخلية

  • قم بزيارة بوابة أبشر وزارة الداخلية السعودية بالإقامة.
  • أدخل البيانات الخاصة بك كاملة كما يطلبها منك موقع أبشر الجوازات السعودية.
  • قم بالنقر على عرض لكي تستعرض بيانات الإقامة الخاصة بك كاملة.

أبشر صلاحية الإقامة

بوابة أبشر الجوازات السعودية استعلامات

والجدير بالذكر أن بوابة أبشر تفتيح أمامك الفرصة للاستعلام عن الكثير من الخدمات الإلكترونية، فإلى جانب إمكانية الاستعلام عن صلاحية الإقامة أصبح بإمكانك أيضًا الاستعلام عن صلاحية التأمين الصحي للمقيمين والاستعلام عن صالحية هوية مقيم أيضًا.

الاستعلام عن تأشيرة خروج وعودة

بالإضافة إلى التعرف على حالة تأشيرة الخروج والعودة للوافدين إلى المملكة وغيرها من الخدمات المميزة التي توفرها لك بوابة أبشر وزارة الداخلية السعودية الآن، والتي يمكن التعرف عليها والحصول عليها من خلال منصة أبشر التي تعتبر من المنصات المتكاملة ومن المنصات التي تقدم كافة المعاملات الحكومية فقط من خلال الإنترنت.

الاستعلام عن موظف وافد

ويمكن التعرف على حالة الموظف الوافد سواء التعرف على المخالفات المرورية التي قام بها أو التعرف على صلاحية الإقامة أو التعرف على بلاغ الهروب أيضًا من الكفيل في حقه كل هذا من خلال منصة أبشر الإلكترونية.

error: سوف يتم التبليغ عن المحتوي المسروق من موقعنا .. برجاء عدم النقل