تراجع سعر الدولار أمام الجنيه المصري في البنوك المصرية

تراجع سعر الدولار أمام الجنيه المصري في البنوك المصرية

تراجع سعر الدولار أمام الجنيه، يهتم الكثير في الوقت الحالي بالإطلاع علي سعر الدولار الذي قد تراجع بشكل نسبي من خلال تعاملات اليوم في العديد من البنوك المصرية، حيث نرصد لكم الآن سعر الدولار بعد تراجعه مقابل الجنيه المصري بسعر البيع وسعر والشراء في بعض البنوك المصرية المعروفة فتابعونا.

في وسط تعاملات اليوم  تراجع سعر الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري من خلال التعاملات اليومية بقيمة قرشا واحد، حيث سجل  سعر الدولار اليوم سعر الشراء 15.787 جنيه، وبالنسبة لسعر البيع 15.88 جنيه، وكان ذلك في البنك الأهلي المصري وبنك القاهرة وكذلك في بنك مصر.

اليوم سعر الدولار التعاملات اليومية مقابل الجنيه المصري في البنك المركزي بسعر الشراء 15.75 جنيه، أما سعر البيع  15.85 جنيه، وقد بلغ سعر الدولار في التعاملات بالبنك المركزي الدولي، بسعر الشراء 15.75 جنيه، وسعر البيع 15.85 جنيه.

اما سعر الدولار من خلال التعاملات أمس تراجع بقيمة واحد قرش مقابل الجنيه المصري، في العديد من البنوك المصرية وعي البنك التجاري الدولي، وفي بنك مصر، وكذلك تراجع في البنك الأهلي المصري، أما بالنسبة لسعر الجنيه المصري مقابل العملات الأجنبية المتنوعة شهد تحسن كبير خلال الأيام الماضية بشكل نسبي.

أما بالنسبة للسبب الرئيسي لتراجع سعر الدولار مقابل الجنيه المصري، بسبب حدوث زيادة في موارد البنوك من خلال النقد الأجنبي، وبالتحديد استثمارات الصناديق الخاصة بالنقد الأجنبي، في الأسواق المالية المصرية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *