أزاروا لاعب فريق الأهلي يوافق على الانتقال لنادي الزمالك في فترة الانتقالات الشتوية

أزاروا لاعب فريق الأهلي يوافق على الانتقال لنادي الزمالك في فترة الانتقالات الشتوية

يسعى نادي الزمالك للحصول على خدمات اللاعب وليد أزارو لاعب فريق النادي الأهلي، و ذلك عن طريق فترة الانتقالات الشتوية في الوقت الحالي حتى تقوم بتقويه الهجوم حيث أكد مصدر مسؤول داخل نادي القلعة البيضاء أن مجلس الزمالك يحاول أن يتواصل مع اللاعب ازارو بشكل مباشر التحدث مع وكيله في نفس الوقت، ولم يمنع أبداً على الانتقال الى فريق الزمالك حيث يحاول استكمال مشوار الاحتراف في داخل مصر.

أكد نادي الزمالك أنه تم بالفعل الاتفاق مع لاعب فريق النادي الأهلي وسوف يحصل على نفس المقابل المادي الذي يأخذه من قبل الاهلي اللاعب المغربي، خاصه وجود اللاعب اشرف بن شرقي ومحمد اونجم وبالتالي وافق اللاعب على هذا الامر.

هذا وقد أكدت بعض المصادر أن نادي الزمالك ينتظر أن يتم فسخ العقد مع اللاعب المغربي أوزاروا حتى يتمكن من التعاقد مع اللاعب بشكل رسمي، وخاصة أنه لا يريد الخروج الأهلي على سبيل الإعارة، حيث يوجد مقعد وحيد متوفر داخل نادي الزمالك من خلال الانتقالات الشتوية و كان من المتوقع الحصول على خدمات اللاعب كاسونجو ولكن لم يقوم بالرد على المسئولين في نادي الزمالك، وهذا ما أوضحه المشرف العام لفريق القلعة البيضاء.

قام الاتحاد المصري لكره القدم بتأجيل مباراة الزمالك والمصري التي تم تحديدها يوم الاثنين 20 يناير في الدوري المصري، و سوف تقوم بتحديد موعد اخر يكون بداية الدور الثاني للمسابقة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *