تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك كيدز أبوظبي نايل سات Nat Geo Kids AD

ننشر احدث تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك 2021 للأطفال، طريقة ضبط التردد الجديد لقناة ناشيونال جيوغرافيك المعدل، حيث انطلق إرسال‏ القناة ‏20 نوفمبر عام 2017، وأصبحت منذ انطلاقها من أشهر القنوات الوثائقية التي يفضلها الأطفال العرب من المحيط إلى الخليج، وذلك نظرًا لأنها تقدم محتوى برامجي مميز، يهتم بتثقيف الأطفال من خلال ما تقدمه من برامج وثائقية تناسب الأطفال، وقد أكدت إدارة Nat Geo Kids AD تردد 2021 “للأطفال” أنها قناة رائدة وتحظى بنسب مشاهدة مرتفعة بسبب ما تقدمه، وهو ما يجذب الطفل من مختلف الفئات العمرية وحتى الكبار لمتابعة البرامج والعروض الوثائقية.

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك للأطفال

يتزايد بشكل مستمر أعداد متابعي قناة ناشونال جيوغرافيك كيدز أبو ظبي “للأطفال”، فتقدم برامجها على مدار 24 ساعة، بصورة عالية الجودة وشديدة الوضوح ونقاء الصوت، بشكل مجاني ودون تشويش بفضل استخدام القناة لأحدث معدات وأجهزة البث الفضائي.

قناة Nat Geo Kids Abu Dhabi تردد
قناة Nat Geo Kids Abu Dhabi تردد

تقدم قناة ناشيونال جيوغرافيك كيدز تردد نايل سات، محتواها البرامجي باللغتين العربية والإنجليزية، وتتميز جميع برامجها بأنها تحقق المتعة والتسلية، ويمكن استقبال برامج القناة على القمر الصناعي نايل سات من خلال الترددات التالية:

قناة Nat Geo Kids Abu Dhabi التردد: 11938

  • معدل ترميز 27500 V
  • معامل تصويب الخطأ 5/6

أو إلتقاط إشارة Nat Geo Kids AD التردد 12322

  • معدل الترميز  30000 V
  • ومعامل تصويب الخطأ 3/4

أحدث برامج قناة ناشيونال جيوغرافيك 2021

ومن برامج القناة الشهيرة والتي تحوز على إعجاب الكثيرين، البرامج التالية: برنامج طبيعة الإنسان، برنامج وقت النشاط، برنامج كل شيء للأطفال، برنامج فنون نينجا، برنامج العطاء، برنامج سكوب، برنامج بري للغاية، برنامج مغامرات رائعة، برنامج في مكان العمل، برنامج مدرسة العباقرة، برنامج الاستكشاف: كوكب رائع: آليون في الفضاء.

وتعتبر قناة ناشيونال جيوغرافيك كيدز أبوظبي تردد القناة الأولى من نوعها في المنطقة العربية ومنطقة الشرق الأوسط، وتستهدف من خلال العديد من برامجها التي تقدم محتوى برامجي علمي، الأجيال القادمة من المستكشفين والعلماء الصغار في أنحاء الوطن العربي.

تتابعون عبر أحدث تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك كيدز المفتوحة برامج عجيب ولكن حقيقي: غريبٌ لكنه حقيقي، صباحاً مغامرات حول العالم، الفضاء الخارجي: سياحة الفضاء، حاجز بارني المرجاني، هيا بنا نخترع، مدرسة العباقرة، الحيوانات الناطقة، ملفات مُحيرة، المساهمون الصغار، أم كي اكس.

وفي حال واجهتكم مشكلة عن البحث عن التردد الجديد لقناة ناشيونال جيوغرافيك كيدز 2021 على النايل سات، وعدم التمكن من متابعة برامج القناة بوضوح يمكن إزالة الباقة، وتنزيلها مرة أخرى على ذات الترددات المرفقة.

ضبط التردد الجديد لقناة جيوغرافيك كيدز المفتوحة 2021، يمكن استقباله على جميع أنواع أجهزة الاستقبال بدون أي اشتراك، كما يتاح استقبال أقوى إشارة تردد ناشيونال جيوغرافيك في كل دول الوطن العربي دون استثناء.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *