بوابة الاستعلام عن الضمان الاجتماعي برقم الهويه فقط الكترونيًا

بوابة الاستعلام عن الضمان الاجتماعي برقم الهويه فقط الكترونيًا

عبر بوابة الاستعلام عن الضمان الاجتماعي يمكن استخدام رقم الهوية الوطنية فقط بشكل الكتروني، من اجل التعرف علي الرصيد الخاص بكل مستفيد، حيث اتاحت وزارة العمل السعودي هذه الخدمة الالكترونية من اجل توفر الوقت والجهد علي جميع المستفيدين بالاراضي الحجازية من المعاشات الضمانية بشكل سهل وسريع جدا لكي يستطيعوا الحصول علي البرامج المساندة الاجتماعية في اسرع وقت ممكن.

خدمة الاستعلام عن بيانات مستفيدي الضمان الاجتماعي الأفراد توضح لجميع مستفيدي المقطوعة الضمان الاجتماعي كافة البيانات المسجلة لدي وكالة الضمان الاجتماعي والتي من خلالها يمكن التاكد من صحة المعلومات المسجلة الكترونيا علي الموقع الرسمي للوزارة.

بوابة الاستعلام عن الضمان الاجتماعي

نقدم لكم خطوات طريقة الاستعلام عن الضمان الاجتماعي السعودي، حيث يجب علي كل مواطن سعودي او مواطنة سعودية الدخول علي رابط الموقع الرسمي للوزارة من اجل الاستعلام برقم الهوية الكترونيًا من خلال الخطوات الموضحة لكم عبر النقاط التالية.

  1. الدخول علي موقع وزارة العمل السعودية الخدمات الالكترونية.
  2. تسجيل دخول باسم المستخدم والرقم السري من ثم.
  3. اختيار الخدمة الالكترونية من ثم الاستعلام عن الضمان الاجتماعي من خلال خدمة الاستعلام عن الضمان برقم السجل المدني.

عقب الانتهاء من كتابة كافة البيانات المتعلقة برقم السجل والطلب سوف يظهر لكم عبر رابط استعلام عن الضمان الاجتماعي كافة البيانات المتعلقة بحالة الطلب المقدم الي الوكالة الاجتماعية والتي توضح النتيجة بالموافقة علي الطلب او رفضه.

تعليقات

  • انا مقطوع عني الضمان الاجتماعي له 8شهور وتقرير معي وبي مساعدة منكم لو سمحتو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *