تردد قناة طيور الجنة بيبى للاطفال على النايل سات اضبط جهازك الآن

تردد قناة طيور الجنة بيبى للاطفال على النايل سات اضبط جهازك الآن

نقدم لمتابعينا تردد قناة طيور الجنة بيبى للاطفال، حيث يعتبر تردد toyor al janah baby من الترددات الاكثر بحثا في الوطن العربي، لذلك سوف نقوم بارداج التردد في اسفل هذه التدوينة، من اجل متابعة جميع الأغانى الترفيهية التي يحبونها الاطفال بشكل مجاني، كما تتميز ايضا القناة بتقديم كافة الوسائل التعليمية الاخري التي تعلم الاطفال الحروف والارقام باللغة العربية والانجليزية وكذلك التركية بشكل مجاني.

من خلال هذا المقال سوف نعرض علي حضراتكم متابعي موقع ثقفني الاخباري جدول به جميع الارقام الصحيحة لادخال تردد قناة طيور البيبي الجديد، وذلك حتي تتمكنوا من متابعة جميع البرامج التي تعرض علي شاشة قناة toyor al janah baby علي مدار اليوم.

تردد قناة طيور الجنة بيبى للاطفال

نقدم لكم التردد الجديد لقناة طيور الجنة بيبي، حيث يمكن بكل سهولة ادخال التردد ومعامل الترميز في جهاز الاستقبال الخاص بك، من اجل متابعة جميع الاغاني والاناشيد التي يحبها كل الاطفال من سن سنة وحتي خمس سنوات، حيث هناك مجموعة من الاغانى التعليمية الترفيهية التى تعرض على مدار اليوم بدون توقف ولا تشويش.

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11315 (V) 27500 – 1/2 SD
القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11391 (V) 27500 – 5/6 SD

تعمل قناة طيور الجنة بيبي على مدار الـ 24 ساعة، حيث يمكن التقاط اشارة القناة من خلال الجدول السابق، وذلك من اجل معرفة جدول مواعيد برامج قناة طيور الجنة التي تعرض علي شاشة هذه القناة التي حظيت باعجاب الملايين من الاطفال في الوطن العربي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *