ظهرت نتائج سحب اللوتو اللبناني الآن مع زيد اليوم الخميس عبر موقع اليانصيب اللبناني

ظهرت نتائج سحب اللوتو اللبناني الآن مع زيد اليوم الخميس عبر موقع اليانصيب اللبناني

موقع اليانصيب اللبناني اتاح نتائج سحب اللوتو اللبناني مع زيد اليوم الخميس، حيث يمكن الدخول علي رابط www.lebanon-lotto.com zeed، من اجل الاستعلام برقم البطاقة عن النتائج بشكل الكتروني، حيث يمكن لاي شخص متسابق معرفة البطاقة الرابحة بشكل الكتروني، او من خلال متابعة قناة ال بي سي اللبنانية على النايل سات.

حيث سيظهر الاعلامي زيد اللبناني في برنامجه مساء اليوم علي قناة lbc الفضائية اللبنانية على النايل سات مساء اليوم وذلك من اجل الاعلان عن اسماء الفائزين باليانصيب لهذا الاسبوع، حيث تتم فعليات سحب الارقام علي الهواء مباشرةً حيث يمكنكم متابعة البرنامج في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت لبنان.

نتائج سحب اللوتو اللبناني مع زيد اليوم الخميس

يمكن الحصول على نتائج سحب اللوتو اللبناني من خلال الدخول علي الموقع الالكتروني المرفق لكم بالنقاط التالية، حيث ارقام البطاقات الرابحة في اليانصيب من خلالها.

  1. تسجيل الدخول عبر موقع اللوتو اللبناني على شبكة الإنترنت.
  2. كتابة رقم البطاقة ورقم الإصدار الخاص بك.
  3. النقر علي ايقونة عرض النتيجة.

سوف تظهر لكم نتيجة اللوتو اللبناني علي الفور وهنا يمكن مراجعة رقم بطاقتك بالارقام الموجودة علي الموقع الالكتروني، حيث يحصل المتسابق علي جوائز مالية قيمة تبلغ قيمتها بنحو مليون ليرة لبناني، نتمني لجميع المتسابقين الفوز بالجائزة الكبري باذن الله، مع أطيب التمنيات بالتوفيق للجميع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *