استقبال أشارة تردد قناة الزمالك الجديد على النايل سات

استقبال أشارة تردد قناة الزمالك الجديد على النايل سات

مشجعي الفريق الأبيض يبحثون عن تردد قناة الزمالك الجديد على النايل سات، لذلك سوف نقدم لكم عبر موقعنا الإخباري تردد قناة الزمالك الجديد zamalek tv channel، وذلك حتى يتمكنوا متابعة جميع أخبار الفريق الأبيض بشكل دوري عبر البرامج التي تعرض على شاشة القناة بشكل مجاني.

إدارة القناة وضعت خريطة برامج قناة الزمالك الجديدة ستقوم من خلال استضافة أشهر المحليين الرياضيين في جمهورية مصر العربية، من أجل التعليق على جميع المباريات التي يشارك فيها الفريق الأول بكافة البطولات العربية والأفريقية، وكذلك متابعة الفريق في منافساته بالدوري المصري وكأس السوبر، وغيرها من الأخبار الأخري المتعلقة باللاعبين والجهاز الفني.

تردد قناة الزمالك الجديد على النايل سات

نقدم لكم متابعي موقع ثقفني تردد قناة zamalek tv والتي تعمل علي القمر الصناعي النايل سات، حيث يمكن التقاط الإشارة من خلال ادخال التردد الموضح لكم بالجدول التالي.

اسم القناة القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ
zamalek tv nile sat 11449 أفقي 27500 5/6

عقب أدخال التردد الجديد لقناة الزمالك يمكن متابعة جميع البرامج التوك شو الرياضية على مدار اليوم بشكل مجاني، حيث تهتم قناة zamalek tv بإذاعة جميع المباريات المعادة للفريق الأول بشكل دوري، وذلك حتي يستمتع جميع جماهيرها بمتابعة كافة المباريات التي يشارك فيها الفارس الأبيض مع كافة الفرق الأخرى، نتمنى لكم قضاء وقت ممتع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *