رابط تسجيل الروضة في نظام نور برقم الهوية الوطنية ورمز التحقق

رابط تسجيل الروضة في نظام نور برقم الهوية الوطنية ورمز التحقق

من جديد تم تفعيل رابط تسجيل الروضة في نظام نور،  حيث يمكن لجميع أولياء الأمور بالمملكة العربية السعودية، وذلك من اجل تسجيل الأبناء في الروضات الحكومية والأهلية والخاصة التابعة لوزارة التربية والتعليم السعودية وفق شروط التقديم في رياض الأطفال، حيث يمكن الدخول على نظام نور عبر شبكة الأنترنت، وذلك من أجل معرفة موعد تسجيل رياض الأطفال من خلال الرابط الإلكتروني الذي سوف نرفق لحضرتكم اسفل هذه التدوينة.

موقع نظام نور الرسمي برقم الهوية الوطنية هو الوحيد الذي يمكن من خلاله معرفة مواعيد تسجيل الروضات الحكومية، حيث سيتم فتح باب استقبال طلبات أولياء الأمور السعوديين وغير السعوديين خلال الساعات القليلة المقبلة، لذلك يجب عليك الدخول علي نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول، لكي تطلعوا علي التفاصيل.

رابط تسجيل الروضة في نظام نور

نرفق لكم رابط موقع تقديم رياض الأطفال بالمدارس الحكومية والخاصة بالمملكة العربية السعودية لجميع أولياء الأمور، الذين يبحثون عن رابط تسجيل الأبناء في نظام نور، حيث سوف نوضح لكم طريقة تسجيل طالب جديد في الروضة، وذلك حتي يتمكن جميع أولياء الأمور من الدخول على نظام نور المركزي من أجل التسجيل في نظام نور للروضة.

  • الدخول على رابط بوابة نظام نور المركزي بالهوية الوطنية من ثم.
  • إدخال رقم هوية ولي الأمر في الخانة المخصصة لذلك من ثم.
  • كتابة رمز التحقق بشكل صحيح من ثم.
  • الضغط على تسجيل دخول من ثم.
  • اختيار الملف الشخصي من ثم ملء جميع الخانات الفارغة المطلوبة منك بشكل صحيح من ثم.
  • الاختيار ما بين الروضة الحكومية والأهلية والخاصة والقريبة من منزلك علي حسب موقعك الجغرافي بالمملكة العربية السعودية من ثم.
  • متابعة خطوات في رفع وثيقة الكشف الطبي إلى المدرسة بشكل إلكتروني من ثم.

بعد اكتمال باقي البيانات سنقوم برفع جميع المستندات اللازمة لكي تقوم بمراجعتها الإدارة التعليمية، والتي تخص شهادة الميلاد وكتيب جدول تطعيمات الطفل للتعرف علي الحالة الصحية للطفل وغيرها من السجلات الرسمية التي يطلبها من نظام نور لتسجيل الأطفال.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *