فوز الأهلي علي نظيره بلاتينيوم الزمبابوي

فوز الأهلي علي نظيره بلاتينيوم الزمبابوي

 

فوز أخر للمارد الأحمر الليلة علي نظيره بلاتينيوم الزمبابوي في المباراة التي جمعت اليوم بين الفريقين بثنائية نظيفة بواسطة الحاوي اللاعب وليد سليمان من خلال عرضية رائعة من اللاعب الكبير علي معلول حيث قد سددها برأسه علي يسار حارس مرمي فريق بلاتينيوم الزمبابوي ويأتي الهدف الثاني من ركلة جزاء صحيحة مائة بالمائة حيث عرقل مدافع بلاتينيوم الزمبابوي  اللاعب أحمد الشيخ الذي أدي مباراة رائعة سددها الحاوي وليد سليمان بيساره علي يمين حارس المرمي.

ولكن تاتي الرياح بما لا تشتهي السفن حيث قام المدير الفني للمارد الأحمر فايلر بإجراء تبديلين إضطراريين لإصابة اللاعب جونيور أجاي ليحل اللاعب حسين الشحات بديلا له وإصابة اللاعب سعد سمير ليحل اللاعب رامي ربيعة بديلا له.

وواصل الأهلي سيطرته على اللقاء وأهدر أحمد الشيخ فرصة تسجيل هدف أخر ، وهدد لاعبو الأحمر مرمى الضيوف أكثر من مرة ومنها هدف ضائع من اللاعب وليد أزارو مهاجم الفريق من خلال عرضية رائعة من اللاعب علي معلول .

وقد لجأ بطل زيمبابوي للهجمات المرتدة حيث قام الفريق بهجمات خطيرة وعرضيات لكن نجح اللاعب رامي ربيعة في التصدي لمعظم الهجمات و منها أخطر هجمة من الجانب الأيمن استطاع إرجاعها إلي الحارس محمد الشناوي.

هذا وقد أدي المارد الأحمر مباراة حماسية لأخر دقيقة كعادته حسم نتيجتها وعزز موقفه في ترتيب المجموعة في المركز الثاني برصيد ست نقاط بعد النجم الساحلي و الذي يتصدر المجموعة في المركز الأول برصيد ست نقاط.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *