رباعية نظيفة للنادي الأهلي و لا أحد يقدر علي إيقاف القطار

رباعية نظيفة للنادي الأهلي و لا أحد يقدر علي إيقاف القطار

رباعية نظيفة للنادي الأهلي حيث حقق النادي الأهلي فوزاً مستحقا على منافسة زعيم الثغر الاتحاد السكندري وذلك خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين باستاد القاهرة  الدولي في الأسبوع الثامن لمنافسات الجولة العاشرة من الدوري المصري في تمام الساعة السابعة و النصف من مساء اليوم الإثنين الموافق 23/12/2019.

وقد شهد الشوط الأول أداء ممتاز من الفريقين وقد أوشك حكم المباراة علي إطلاق صافرة نهاية الشوط الأول إلا أن أبطال النادي الأهلي أحرزوا هدفا رائعا بقدم اللاعب أحمد الشيخ عن طريق ركنية منفذة من اللاعب علي معلول ليتقدم النادي الأهلي بهدف مقابل لا شئ يصحبه إطلاق صافرة نهاية الشوط الأول.

و في بداية الشوط الثاني أحرز اللاعب محمد مجدي قفشة هدفا رائعا من تمريره أروع من اللاعب جونيور أجاي في الدقيقة 54 من عمر المباراة لتصبح النتيجة هدفين مقابل لاشئ.

ويستمر القطار في تألقه وفي الدقيقة 62 من عمر المباراة أحرزاللاعب وليد أزارو مهاجم النادي الأهلي هدفا ثالثا  بعد متابعة جيدة لعرضية من اللاعب المتألق محمد هاني ليصعب الأمور على زعيم الثغر الإتحاد السكندري وتصبح النتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شئ للمارد الأحمر.

و يواصل المارد الأحمر تألقه و استمراره في الهجوم ليحصل علي ركلة جزاء صحيحة 100%  ويستغلها المتألق دائما اللاعب علي معلول و يحرز الهدف الرابع بالدقيقة 70 من عمر المباراة ليحسم المباراة و يقتل الأمل لزعيم الثغر لمحاولة العودة للمباراة.

و ينتهي اللقاء بفوز المارد الأحمر الأهلي برباعية نظيفة و الفوز الثامن ليتصدر الدوري برصد 24 نقطة و يتجمد رصيد زعيم الثغر الإتحاد السكندري عند رصيد 20 نقطة في المركز الثالث.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *