ضعيها 10 على ثديك تعمل على شد الصدر وتكبيره وعلاج الترهل الشديد

وصفات سحرية لشد الثديين وتكبيرهما، من الجدير بالذكر أن الصدر المشدد البارز، أكثر جمالا من الصدر النحيف الغير ظاهر، وهي مشكلة منتشرة كثيرا بين الفتيات والسيدات، ولخل هذه العقبة يحب الإطلاع على الوصفات الطبيعية الفعالة، التي لها سحر على تكبير حجم الصدر، ولأننا نهتم بجمالك سيدتي وضعنا لكي في هذا المقال، وصفات التكبير الطبيعية التي تساعدك على الحصول على صدر مشدود كبير الحجم.

وصفات سحرية لشد الثديين وتكبيرهما

إستمتعي سيدتي بحجم مناسب للصدر مع الوصفات الطبيعية الآتية:
خلطة العسل وزيت الزيتون:
قد أثبت خليط العسل وزيت الزيتون، نتائج مبهرة في تكبير الثديين، فمع التجربة وجد بأن هذان العنصران يحفذان الصدر على التكبير والشد.
يتم خلط زيت الزيتون الدافئ، مع العسل، ويأخذ من الخليط ويدلك به منطقة الصدر بشكل دائري، حتى يستفاد الصدر الوصفة، وأحرصي سيدتي على التدليك لمدة عشرة دقائق في إتجاه عقارب الساعة، وعكس عقارب الساعة عشرة دقائق.
وصفة الزيوت لتكبير الصدر:
زيت الحلبة أحد الزيوت المحفزة على تكبير الصدر بشكل كبير، فيمكن عمل خليط من زيت الحلبة مع زيت الزيتون، لإستخدام في تكبير الصدر، يخلط مقداران من زيت الحلبة وزيت الزيتون، ويدلك بهم منطقة الصدر، بحركة دائرية لمدة نصف ساعة، ثم تستخدم قطعة من الثلج تمرر على الصدر حتى يتم إذابتها تماما.
كرري سيدتي تلك الوصفة لتحصين على صدر كبير.

وصفة لشد الصدر المترهل

مع وصفة قناع بياض البيض الذي يعتمد على  إزالة الترهل والتجاعيد، حيث قوم اللبن  بتغذية خلايا الثديين ويعمل على زيادة دفق الدم في تلك المنطقة، فضلاً على إمكانية زيت الزيتون المذهلة على البشرة.

طريقة تحضير الوصف

ابدئي دخلت بياض البيضة  في وعاء مع ملعقة طعام صغيرة من الزبادي ثم أضيفي ملعقة صغيرة من زيت الزيتون قومي بمزج جميع المكونات السابقة ثم ابدئي بتوزيع الخلطة على منطقة الصدر مع تدليك منطقة الصدر بحركات دائرية لمدة خمس دقائق

اتركي الخليط لمدة  15 دقيقة حتي يجف القناع. ثم اغسلي بشرتك بماء فاتر،  احرصي على تكرار تلك  الخلطة على بشرتك يوميا  للوصول  إلى  أفضل النتائج.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *