اقوي واسرع هندية لتبييض الركب والاكواع مع هذا الخليط للتفتيح في اسبوع

اقوي واسرع هندية لتبييض الركب والاكواع مع هذا الخليط للتفتيح في اسبوع

وصفات طبيعية لتبييض الركبة والاكواع حتى تستطيعين الحصول على لون بشرة موحد فهذا يعد أمر جيد وصعب المنال، لهذا السبب عليكي الاهتمام والاعتناء بجميع الاماكن الداكنة في جسمك، تلك المناطق التي قد أصبح لونها أسمر بسبب الاهمال وقلة الاهتمام او ربما بسبب التعرض المستمر الى أشعة الشمس، لذلك حاولي دائما البحث عن حل سريع لتفتيح المناطق الداكنة لكي لا تشعري بالانزعاج والإحراج عند قيامك بارتداء بعض الملابس القصيرة او ربما المفتوحة، والان تابعي معنا أهم وصفات تفتيح الكوع بسرعة.

وصفات طبيعية لتبييض الركب والاكواع

اسباب غمقان منطقة الكوع، من أهم اسباب غمقان الكوع هو كثرة الاحتكاك وقلة استخدام المرطبات بالاضافة إلى عدم استعمال الوصفات الطبيعية الفعالة، كما أن منطقة الكوع تعتبر من أقل مناطق الجسم عناية وقد ننساها كثيرا فهي من المناطق المهدور حقها في الجسم.

وصفة النشا والليمون لتفتيح الكوعين:-
أولا- المكونات :-
ربع فنجان صغير من النشا
ربع فنجان صغير من عصير الليمون

ثانيا- خطوات التحضير والاستخدام :-
احضري سريعا وعاء صغير ثم ضعي به مقدار النشا المحدد ومن ثم أضيفي له مقدار عصير الليمون وامزجي الخليط حتى تحصلين على قوام متجانس ولين، والان وزعي الخليط على منطقة الكوعين من خلال استعمال فرشاة خاصة بالبشرة، اتركي الوصفة تتفاعل لمدة 20 دقيقة ومو ثم افركي الخليط واغسلي الكوعين بماء دافئ، الآن استعملي زيت الورد كنوع من انواع المرطبات، يمكنك تكرار الخلطة مرة واحدة كل أسبوع.

وصفة زيت الزيتون والخميرة لتبيض الكوع:-
أولا- المكونات :-
ربع فنجان صغير من زيت الزيتون
كيس خميرة فورية

ثانيا- خطوات التحضير والاستعمال :-
ضعي كيس الخميرة في وعاء صغير وأضيفي مقدار زيت الزيتون كله وابدأي في التقليب بانتظام الى ان تحصلي على عجين سائل الى حد ما والان وزعيه على منطقة الكوع لمدة 15 دقيقة وبعدها افركيه وضعي زيت اللوز الحلو كمرطب طبيعي وكرري هذه الوصفة مرتين أسبوعيا.

وصفة لتبييض الركب  مع زيت الخردل

يحتوي زيت الخردل على العديد الأحماض التي لها دورا فعال في الحفاظ على صبغة الميلانين في الجلد.

طريقة تحضير واستخدام الوصفة

خذي كمية مناسبة من زيت الخردل ودلكي به الركبتين لمدة 15 دقيقة، اتركي الزيت على الركبة لمدة ثلاث ساعات على الأقل قبل غسله بالماء الدافئ، كرري تلك الوصفة المذهلة مرة من كل أسبوع .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *