الاستعلام عن موعد صرف المساعدة المقطوعة برقم الطلب 1441 عبر موقع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية

نقدم لكم اليوم خطوات الاستعلام عن موعد صرف المساعدة المقطوعة حيث أنه قدمت المملكة العربية السعودية بالتعاون مع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية مساعدة مقطوعة للأسر الفقيرة والأسر ذات الدخل المحدود لمساعدتهم على تلبية احتياجاتهم وتحسين أوضاعهم الاقتصادية في ظل ارتفاع الأسعار، لذلك حرصت العديد من الأسر السعودية على البحث عن موعد صرف المساعدة المقطوعة، لذلك قامت الوزارة بوضع رابط لها على موقعها الإلكتروني للتسهيل على المواطنين.

كيفية الاستعلام عن موعد صرف المساعدة المقطوعة

كشفت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بأنه يمكن للمواطنين المسجلين في برنامج المساعدات المالية “الاستعلام عن موعد صرف المساعدة المقطوعة” من خلال رقم الطلب، أو رقم الهوية الوطنية، أو السجل المدني وذلك عن طريق الرابط الذي فعلته الوزارة عبر موقعها وهو موقع بوابة وزارة العمل والتنمية الاجتماعية .

الآن يمكنك الاستفسار عن كل التفاصيل المتعلقة بالمساعدة المقطوعة عبر البوابة الإلكترونية دون اللجوء إلى مقر الوزارة أو مؤسسة الضمان الاجتماعي.

موعد صرف المساعدة المقطوعة 1441 / 2020

ظهرت في الآونة الأخيرة بعض الشائعات عن إلغاء صرف المساعدة المقطوعة مما أثار جدل واسع في الشارع السعودي وخاصةً بين الأسر الفقيرة ومحدودي الدخل، وذلك بعد أن قررت الوزارة صرف المساعدة المقطوعة مرة أو مرتين في السنة على حسب حالة الأسرة المحتاجة.

وهذا ما جعل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية تخرج وترد بقوة على هذه الشائعات المغرضة بأنها سوف تعلن عن موعد صرف المساعدة المقطوعة قريباً، كما أنها أكدت على احتمالية صرف المساعدة المقطوعة مع بداية العام الميلادي الجديد أي في شهر يناير 2020، والذي يوافق شهر جمادى الأول لعام 1441 هجرياً.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.