رابط التسجيل في الكلية التقنية بمكة المكرمة 1441

رابط التسجيل في الكلية التقنية بمكة المكرمة، قد أعلنت الكلية التقنية عند بدء إمكانية التسجيل في أقسام الكلية، لجميع خريجي المعاهد الفنية، وكذلك الثانوية العامة، وذلك يبدأ يوم 23 من شهر نوفمبر الحالي، هذا وقد أكد هاني عبادي مدير التسجيل والقبول أن إمكانية القبول تتوقف فقط على قسم التقنية الكهربائية.

وتتضمن أيضا التقنية الكهربائية، تخصص الميكانيكا للسيارات، ويوجد أيضا التقنية الإدارية، والسياحة والفنادق، وكذلك خدمة الحج العمرة، وسوف نعرض من خلال مقال اليوم رابط التسجيل في الكلية التقنية بمكة المكرمة من خلال موقع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني بالسعودية.

رابط التسجيل في الكلية التقنية بمكة المكرمة

أولا يجب الولوج إلى موقع المؤسسة العامة للتدريب المهني، للفصل التدريبي الثاني 1441، عن طريق اختيار بوابة القبول، والضغط على أيقونة متقدم جديد، بعد ذلك قم بإضافة البيانات الخاصة بك، وكافة البيانات المطلوبة، والضغط على التسجيل.

التسجيل في الكلية التقنية بمكة المكرمة

تهتم الكلية التقنية للتدريب المهني باعتماد كل الأقسام الموجودة في مجال الحاسب، والكهرباء، والميكانيكا، حتى يتم العمل على تأهيل الشباب المتخرجين للعمل بالسوق المحلي والعالمي، وذلك كان بعد ارتفاع الطلب في المؤسسات الحكومية، والمصانع، فتم العمل على إنشاء هذه الكلية لتخريج الكوادر لأهلية  التي لها خبرة كبيرة في التقنية.

لهذا يتم العمل على التعليم التقني نظراً لأهميته المستقبلية، في سوق العمل، حيث يتم العمل على التدريب من خلال أمهر الكوادر الوطنية التي تم تدريبها على أعلى مستوى كبير من الكفاءة، ونحو ذلك تلقي الكلية اهتمام كبير للمشاركة المجتمعية، حيث يوجد فرعين وهما الأول أمام المدينة الصناعية، والآخر بجانب بلدية الجموم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *