حالة الطقس اليوم الأثنين 11-11-2019 ضباب وأمطار خلال الأيام القادمة

حالة الطقس اليوم الأثنين 11-11-2019 ضباب وأمطار خلال الأيام القادمة

قد أعلنت هيئة الأرصاد الجوية إن الجو اليوم غائماً قليلاً، ولا يوجد جديد في درجات الحرارة حتى يكون معدلها السنوي بحدود 6 درجات مئوية، بالإضافة إلى وجود رياح شمالية معتدلة، في ظل تواجد هبات قوية ارتفاع الموج في البحر مع تواجد شبورة مائية في الصباح.

حالة الطقس اليوم

وأكدت الهيئة أن طقس الاثنين في الصباح يكون الطقس معتدل على السواحل الشمالية، أما بالنسبة للحرارة يكون مائل للحرارة بادر ليلاً مع تواجد شبورة المائية تقل تدريجيا على شمال البلاد، بالإضافة إلى وجود القليل من السحب المنخفضة والمتوسطة على معظم الأنحاء في ظل تواجد أمطار خفيفة على حلايب وشلاتين.

مازال لا يوجد استقرار في حرارة الجو ما بين ارتفاع الحرارة وانخفاضها، وسوف يستمر هذا الأمر لبضع أيام، ومن المتوقع خلال الفترة القادمة إرتفاع في البرودة على السواحل الشمالية مع نزول أمطار.

من المتوقع ظهور سحب كثيفة يصاحبها تساقط في الأمطار على معظم السواحل الشمالية، ومنطقة حلايب وشلاتين، أما عن جنوب البلاد يمكن حدوث سيول بشكل مفاجئ على جبال البحر الأحمر، وتأتي الرياح شمالية شرقية، وتكون معتدلة البرودة .

درجات الحرارة المتوقعة بالقاهرة

أما بالنسبة لدرجات الحرارة اليوم،  القاهرة العظمى 30 درجة والصغرى 20 ، والإسكندرية العظمى 27 والصغرى 21 درجة، ومطروح العظمى 28 درجة والصغرى 15 درجة، وسوهاج العظمى 32 درجة والصغرى 16 درجة، وقنا العظمى 32 درجة والصغرى 17 درجة، وأسوان العظمى 33 درجة والصغرى 20 درجة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *