استعلام عن تأشيرة خروج وعودة برقم التأشيرة أو الإقامة عبر بوابة ابشر الإلكترونية

استعلام عن تأشيرة خروج وعودة برقم التأشيرة أو الإقامة عبر بوابة ابشر الإلكترونية

استعلام عن تأشيرة خروج وعودة برقم التأشيرة، يهتم الكثير من المواطنين داخل الأراضي السعودية في الاستعلام عن تأشيرة خروج وعودة من خلال الدخول على بوابة أبشر للجوازات التابعة لوزارة الداخلية السعودية، حيث قامت الوزارة بتسهيل خدمة الاستعلام عن تأشيرة خروج وعودة من خلال استخدام رقم الهوية أو التأشيرة أو من خلال رقم الإقامة، ومعرفة صلاحية التأشيرة بعد تسجيل الدخول على الموقع الخاص بوزارة الداخلية أبشر الجوازات، ومن خلال مقال اليوم سوف نعرض كيفية الاستعلام عن تأشيرة الخروج والعودة من خلال بوابة أبشر الإلكترونية. 

كيفية الاستعلام عن تأشيرة خروج وعودة

تهتم المملكة السعودية بوضع العديد من القوانين الهامة التي تساعد في التحكم بعملية الدخول والخروج منها، ويجب على كل المتواجدين في السعودية أن يلتزموا بجميع القوانين المحددة، وقامت بتقديم خدمات مميزة من خلال بوابة أبشر الإلكتروني للاستعلام عن العديد من الخدمات الهامة التي يحتاجها الكثير من الوافدين والمقيمين في دولة السعودية.

خطوات الاستعلام عن تأشيرة خروج وعودة

  • قم بالدخول على موقع أبشر الجوازات الجديد أو يمكنك إنشاء حساب جديد إذا كنت لا تمتلك حساب على موقع ابشر الإلكتروني.
  • بعد ذلك تقوم باختيار خدماتي الإلكترونية للأفراد ثم الاستعلام عن تأشيرة خروج وعوده.
  • سوف تظهر لك بعد ذلك صفحه جديدة إضافة جميع البيانات الخاصة بك بشكل صحيح، وإضافة رقم الإقامة أو التأشيرة أو يمكنك إضافة رقم الجواز أو الهوية الوطنية ثم اضغط على أيقونة استعلام.
  • في خلال ثواني سوف تظهر لك جميع البيانات الخاصة بالتأشيرة، ومدة صلاحيتها وكذلك موعد تجديدها مرة أخرى، والكثير من البيانات الهامة الخاصة بحسابك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *