الآن تسجيل جوازات التقديم على وظائف المديرية العامة للجوازات من خلال رابط أبشر وظائف .. وظائف رتبة جندي 

الآن تسجيل جوازات التقديم على وظائف المديرية العامة للجوازات من خلال رابط أبشر وظائف .. وظائف رتبة جندي 

الآن تسجيل جوازات التقديم على وظائف المديرية العامة للجوازات ، يبحث الكثير من الأشخاص عن طريقة التقديم على الوظائف المقدمة من المديرية العامة للجوازات أو طريقة التسجيل في وظائف جندي، التي تم الإعلان عنها منذ أيام عن توافر وظائف خالية رتبة الجندي أو وظائف الجوازات1441، وذلك من خلال الدخول عبر بوابة أبشر التابعة لوزارة الداخلية السعودية، وتتميز بوابة أبشر أنها تسهل العديد من الخدمات للعديد من المواطنين الذين يريدون أن يقدموا في وظائف الجوازات السعودية أو الوظائف الأخرى المتوفرة في المؤسسات العسكرية.

التقديم على وظائف المديرية العامة للجوازات

يمكن لأي شخص أن يقوم بالتقديم على وظائف رتبة جندي وذلك بدء من يوم الأحد 21 صفر 1441، وسوف يغلق باب التقديم في اليوم العاشرة صباحاً يوم القادم وذلك من خلال الدخول على بوابة أبشر للتوظيف، ثم يتم كتابة جميع المعلومات التي يجب إضافتها، وتكتب بشكل صحيح في مواقع التقديم في وظائف الجوازات بالسعودية في هذا العام.

شروط وظائف برتبة جندي الجوازات

  • يجب أن يكون المتقدم للوظائف سعودي، ولكن يوجد استثناء من ولد في الخارج مع والده خارج البلاد إذا كان في مهمة تفيد خدمة الوطن.
  • الشخص المتقدم للحصول على الوظيفة أن يحصل على شهادة الثانوية، أو يكون حاصل على بعض الشهادات الأخرى المشابهة لها في المملكة السعودية.
  • أن يكون حسن السيرة، ولا يكون قد تم تعيينه في وظائف عسكرية أخرى في المملكة السعودية، أو لم يتم فصله من إحدى الكليات العسكرية.
  • يجب ألا يكون طوله أقل من 168 سم، بحيث يكون طوله مناسب وأن يكون خضع لمرحلة الكشف الطبي.
  • المتقدم يجب ألا يكون متزوجا من امرأة أخرى غير سعودية الجنسية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *