رابط نظام فارس الخدمة الذاتية 1441 من خلال وزارة التعليم السعودية والخدمات الالكترونية

رابط نظام فارس الخدمة الذاتية 1441 من خلال وزارة التعليم السعودية والخدمات الالكترونية

رابط نظام فارس الخدمة الذاتية 1441 من خلال موقع وزارة التعليم، حيث يعمل على تقديم العديد من الخدمات الإلكترونية للإداريين، والمعلمين منها تقديم طلب التقاعد المبكر أو الاستعلام عن كشف الراتب، وكذلك عند تقديم الحصول على إجازات بكافة أنواعها، وينبغي وقتها الحصول على الموافقة من صاحب الصلاحية، بالإضافة إلى وجود العديد من الخدمات الموجودة التي قامت الوزارة بتقديمها من خلال نظام فارس الموقع الإلكتروني.

رابط نظام فارس الخدمة الذاتية 1441

أعلنت وزارة التعليم السعودية عن المواعيد التي يتم فيها باب التقديم للإعارة الخارجية أو طلب التقاعد المبكر أو القيام بنقل الخدمات لشاغلي الوظائف التعليمية، وذلك المقدمة من وزارة التعليم السعودي، لهذا ينبغي معرفة طريقة التسجيل في نظام فارس حتى يتمكن الجميع من معرفة جميع الشروط الموجوده المحددة، والاستفادة من التقديم على النقل أو التقاعد المبكر.

نظام فارس الخدمة الذاتية

يعمل نظام الخدمة الذاتية بين خدمات الموظف والمدير، وذلك من خلال استعلام أو تبديل الطلبات للموظف أو رفع مباشره الموظف بسبب الحصول على إجازة في قائمة الطلبات، وذلك من خدمات المدير أو الإبلاغ عن غياب، وتضم هذه القائمة استعلامات نظام فارس عن الموظفين وجميع طلباتهم.

كل خدمات الموظفين تتم على رابط نظام فارس الجديد والتي تتضمن تقديم بعض الطلبات منها الإجازات المرضية أو الظروف الطارئة، أو طلبات بدلات وتمديد أو عند قطعها بشكل مباشر أو يتم العمل على تقديم طلب النقل للخدمات أو التقاعد كما هو متاح في نظام فارس.

الاستعلام عن نظام فارس

تشمل الاستعلام عن الطلبات المقدمة، وكذلك السجل التاريخي للموظف، وذلك أثناء فترة تقديم هذه الطلبات ابتداء من يوم 14 صفر الحالى، وتظل حتى يوم 24 -4-1441 القادم، حيث يمكن الإطلاع على جميع التعليمات بعد تسجيل الدخول على الرابط الخاص بنظام فارس الجديد التابع لوزارة التعليم السعودية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *