عروض كارفور السعودية لشهر أكتوبر 2019 بأسعار تنافسية

نقدم عروض كارفور السعودية لشهر أكتوبر 2019، حيث تعتبر كارفور واحدة من أكبر سلاسل المتاجر الفرنسية العالمية، ودخلت كارفور أسواق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في عام 1995 من خلال تعاونها مع مجموعة ماجد الفطيم السعودية الرائدة في مجال بيع التجزئة والترفيه، وأصبحت كارفور إحدى أكثر السلاسل التجارية حيوية وتنامياً في المنطقة، حيث توفر للمتسوقين كافة مستلزماتهم بأفضل الأسعار، وتحرص كارفور السعودية على نيل رضى العملاء من خلال توفير قيمة منافسة وأسعار مناسبة لأكثر من 100,000 منتجاً، ما بين منتجات إلكترونية منزلية أو فواكه طازجة مستوردة من شتى أنحاء العالم، إضافة لمنتجات محلية سعودية.

عروض كارفور السعودية

افتتحت كارفور أولى متاجرها في المملكة السعودية العربية في عام 2004، التي تملكها مجموعة ماجد الفطيم للبيع بالتجزئة، تدأب شركة كارفورعلى توسيع نطاق منتجات علامات كارفور الخاصة. وتسعى كارفور السعودية لتوفر لزبائنها في المملكة العربية السعودية تشكيلة متنوعة من أفضل وأجود المنتجات، وتلتزم من خلال عروضها القيّمة وخصوماتها المذهلة، بتقديم هذه المنتجات بأسعار تنافسية لا تقبل المقارنة وبأقل كلفة.

طرق الدفع في كارفور

الدفع بأمان عبر الانترنت، يمكن للمشترين دفع قيمة مشترياتهم عبر الإنترنت باستخدام أي من بطاقات الائتمان الرئيسية التالية:فيزا، ماستركارد، مدى، وتتم جميع المدفوعات عبر بوابة الدفع الدولية للشبكة، وفي حالة رد قيمة المنتج، فسيتم ذلك على بطاقة الائتمان أو الخصم نفسها. ويستغرق تنفيذ ذلك 3 أيام عمل من جانبنا، ثم تُضاف القيمة إلى رصيد بطاقتك وفقًا للمدة التي يستغرقها البنك الذي تتعامل معه.

رسوم التوصيل

تقدم كارفور خدمة التوصيل إلى العمل أو المنزل ويكون مجاني للتوصيل العادي إذا كانت قيمتها أكثر من 100 ريال سعودي، وتسري رسوم التوصيل العادي 15 ريال سعودي على قيمة الطلبات الأقل من 100 ريال سعودي، وتقدّم كارفور خيار الدفع النقدي عند الاستلام كخيار للدفع،برسوم بقيمة 10 ريال، ويبلغ الحد الأقصى لقيمة طلب الدفع عند الاستلام 5,000 ريال.

العروض الـيـوميـة: سمان طازج، لحم بقري مكعبات، فيليه، بطاطس للقلي لينوفو تاب، وللحصول على خصم 15 % من ماكس فاشون يستخدم كوبون خصم ماكس فاشون(m526 – MXD79)، وكود خصم اي هيرب (ATS9896).

ويعطي كود خصم نون 15 % خصم على المنتجات يمكن أيضا الاستفادة بخصم 10% من خلال (hi76- hi77 – hi78) بالخصومات الهائلة، وعروض المتاجر من موقع الكوبونات- كود خصم نون).

عروض كارفور موسم الكشتات والتخييم

أعلنت شركة كارفور في السعودية، طرحها لمجموعة من العروض الأسبوعية، والتي تستمر من يوم 2 من شهر أكتوبر، وحتى يوم 15 من شهر أكتوبر 2019، وأطلقت شركة كارفور هذه العروض تحت شعار موسم الكشتات والتخييم، وضمت العروض مجموعة كبيرة من الأدوات المنزلية، والمواد الغذائية، وأدوات التخييم، والأجهزة الكهربية، والأجهزة الإلكترونية.

الكشتة هي تقليد خليجي يعني التخييم في الصحراء والبراري، ويقوم بها العديد من مواطني الخليج العربي في شهر نوفمبر، حيث يقضون وقت جميلاً في أحضان الطبيعة، وقامت شركة كارفور السعودية طرح مجموعة متنوعة من العروض بأسعار مميزة، تضم كافة المستلزمات والسلع اللازمة لرحلات التخييم والكشتات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *