التخطي إلى المحتوى

تحل اليوم مباراة في غاية الأهمية لمشجعي كرة القدم وبالأخص مشجعي الدوري الانجليزي حيث سيواجه نادي ليفربول اليوم الأربعاء نادي تشيلسي في نهائي كأس السوبر الأوروبي علي ملعب “فوادفون بارك” معقل نادي بشكتاش التركي. وتعد هذه المرة الأولي التي يجمع فيها نهائي كأس السوبر الأوروبي بين ناديين انجليزين حيث سيكون نهائي من طراز انجليزي. وتجمع بطولة السوبر الأوروبي كل عام  بين كلا من بطل دوري أبطال أوروبا، وبطل الدوري الأوروبي؛ حيث كان نادي ليفربول قد توج في شهر يونيو الماضي ببطولة دوري أبطال أوروبا علي حساب نادي توتنهام، وتوج نادي تشيلسي ببطولة الدوري الأوروبي ” اليوروبا ليج” علي حساب ارسنال.

موعد مباراة ليفربول وتشيلسي

ستنطلق مباراة نهائي كأس السوبر الأوروبي بين ليفربول وتشيلسي اليوم الأربعاء في تمام الساعة 10 مساء بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 9 مساء بتوقيت القاهرة ويسعي كلا من الريدز بقيادة “يورغن كلوب” والبلوز بقيادة “فرانك لامباراد” الي الفوز بالبطولة وتحقيق الثنائية الأوروبية . ويحل نادي ليفربول في لقاء اليوم بدفعات معنوية عالية بعد فوزه علي نادي نورتيش سيتي بأربع أهداف مقابل هدف في افتتاح بطولة الدوري الانجليزي علي عكس نادي تشيلسي الذي سيحل في مباراة اليوم بشئ من الأحباط بعد تلقيه خسارة ثقيلة بأربع أهداف نظيفة علي يد نادي مانشستر يونايتد في أول مباراة للبلوز في الدوري الانجليزي تحت قيادة “فرانك لامبارد” الذي فشل في اثبات نفسه في أول مباراة له كمدرب.

برشلونة وميلان ملوك السوبر الأوروبي

يهمن كلا من برشلونة واسي ميلان علي كأس السوبر الأوروبي حيث نجح كلا من الفريقين في تحطيم الرقم القياسي بين أندية قارة أوروبا في عدد مرات التتويج ببطولة كأس السوبر الأوروبي حيث نجح كلا من برشلونة وميلان بالتتويج بالبطولة بواقع خمس مرات، بينما توج نادي ريال مدريد بكأس السوبر الأوروبي أربع مرات ويمتلك نادي ليفربول وأتليتكو مدريد في خزائنهما ثلاث كؤوس بينما حقق كلا من ( يوفينتوس، وأياكس، وأندرلخت، وفالنسيا) اللقب مرتين فقط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.